العرّاب الفنيمشاهير العرب

قصة جومانا مراد والإنجاب…سنوات من العلاج انتهت بقلب مكسور!

قصة جومانا مراد والإنجاب!

تابعنا على

لم تكن رحلة جومانا مراد والإنجاب عادية، فمنذ سنوات طويلة انتظرت أن تُرزق بأطفال لكن لم يتم ذلك إلا قبل حوالي السنتين تقريباً عندما رُزقت بابنها “محمد” من زوجها المحامي ربيع بسيسو.

6 سنوات خضعت خلالها جومانا مراد للعلاج والإنجاب أصبح حقيقة بعد أن رُزقت بابنها الأول وعاشت فرحة لا توصف في وقتها وعادت إلى التمثيل بعد توقف دام 7 سنوات قبل أن تخوض تجربة الحمل مرة جديدة.

جومانا فاجأت الجميع عندما أعلنت قبل أشهر عن حملها بتوأم هما “علي” و “ديانا” من خلال جلسة تصوير ظهرت خلالها ببطن منتفخ وقالت أنها في الشهر الخامس من الحمل.

إقرأ أيضًاتعرّف إلى سبب وفاة إبنة جومانا مراد…معاناة بصمت منذ أشهر!

في وقتها كانت تقوم بتصوير مسلسل “خيانة عهد” الذي تم عرضه في رمضان الماضي ولعبت شخصية صعبة وبسبب الحمل شعرت بمضاعفات كبيرة اضطر الأطباء لولادتها بشكل مبكر.

قبل يومين من دخول حملها شهره السابع شعرت بأوجاع كبيرة وتوجهت إلى أميركا لتلد هناك لكن كان هناك خطراً أن تُنجب توأمها في الطائرة إلا أنها وصلت إلى المستشفى وأنجبت هناك.

ابنها “علي” ولد بصحة جيدة، بينما ابنتها “ديانا” عاشت أزمات صحية وكانت جومانا تعرضها على اكثر من طبيب بسبب المضاعفات الناجمة عن الولادة المبكرة.

جومانا نفسها عانت كثيراً بعد ولادتها وتدهورت صحتها قبل أن تتحسّن تدريجياً لكنها اضطرت لرفض الكثير من الأعمال التي عُرضت عليها.

هذه المعاناة بصمت لحوالي 6 أشهر انتهت بكسرة قلب لجومانا وعائلتها بعد أن أعلنت قبل ساعات عن وفاة “ديانا” برسالة مبكية نعتها من خلالها وأثرت في قلب الجميع.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى