العرّاب الفنيمشاهير العرب

نانسي عجرم تتصدّر موقع يوتيوب في شهر واحد – صورة

نانسي عجرم تتصدّر موقع يوتيوب !

تابعنا على

على الرغم من مرور 4 سنوات على إصدراها لألبومها الأخير “حاسة بيك”، إلا أن نانسي عجرم الأولى عبر عدد المشاهدات عبر “يوتيوب” وحتى اليوم، وهو ما أثبتته القائمة الصادرة ليوتيوب خلال الفترة من 26 شباط/فبراير إلى 25 آذار/مارس الحالي.

وفي التفاصيل، فإن نانسي عجرم الأولى بعدد المشاهدات على يوتيوب بـ 51.3 مليون مشاهدة، أما المرتبة الثانية فكانت من نصيب الفنانة العراقية أصيل هميم بـ 50 مليون مشاهدة، فيما تواجدت الفنانة اللبنانية إليسا والتي طرحت آخر ألبوماتها “صاحبة رأي” المكون من 18 أغنية منذ حوالي الـ 8 أشهر في المرتبة الثالثة بـ 47.1 مليون مشاهدة وتواجدت الفنانة السورية أصالة التي أطلقت ألبوم خليجي مكون من 20 أغنية منذ 6 أشهر تقريباً في المرتبة الرابعة بـ 45.4 مليون مشاهدة.

ومن ناحية أخرى، كانت أشعلت نانسي أجواء عيد الشعانين يوم أمس الأحد بجمالهنّ وبراءتهنّ، وذلك بعد أن شاركت نانسي المتابعين عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة للبنات الثلاثة ميلا، إيلا، وليا.

وظهرن فيها بملابس بيضاء واكسسوارات متشابهة، وحملن ثلاث شمعات مزينات، وتحمل كل شمعة إسم الطفلة، وعلقت عليها قائلة: “شعنينة مباركة.. إن شالله السنة الجاية منعيّد كلنا بظروف أفضل”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع صورة بنات نانسي، حيث شارف عدد معجبيها على النصف مليون إعجاب، بالإضافة للكثير من التعليقات التي ركز فيها البعض على محاولة إيجاد من هي الأكثر شبهاً بنانسي، فيما تفاعل البعض الآخر مع التغيّر في ملامح البنات مع تقدمهم في العمر، مؤكدين على جمالهنّ الثلاثة.

ومن ناحية أخرى، كانت ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو لشابة أثارت إنتباه الجمهور وتفاعلهم ووصفت بأنّها شبيهة النجمة اللبنانية.

إقرأ أيضًانانسي عجرم حديث الجميع في عيد الأم…أرقام إستثنائية ونجاح كبير!

الفيديو كانت نشرته شبيهة نانسي عجرم عبر صفحتها الخاصة على تيك توك، ظهرت فيه وهي تغني أغنية نانسي “شو واثق بحالوا” وتقلّد حركاتها.

الفيديو حظي برواج كبير وبالكثير من المشاهدات والتعليقات، مع أن البعض لم ير أنه يوجد أي شبه بين الفتاة وبين الفنانة نانسي عجرم.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى