العرّاب الفنيمشاهير العرب

أنغام تُحرج أحمد السقا وأمير كرارة..وترفض العمل معهما

أنغام تُحرج أحمد السقا وأمير كرارة!

أحرجت الفنانة المصرية أنغام كل من الممثل المصري أحمد السقا والممثل المصري أمير كرارة، وذلك بعد إعتذارها عن غناء تتر “نسل الأغراب”، وهو المسلسل الرمضاني الذي يقومان ببطولته النجمان المصرييان.

وأعلن المكتب الإعلامي للفنانة أنغام، أنها اعتذرت عن عدم غناء تتر مسلسل “نسل الأغراب”، رغم تداول عدد من الأخبار تشير إلى غنائها العمل الذي يلعب بطولته أحمد السقا وأمير كرارة

[advertise]

وكشفت مصادر من داخل المكتب أن الاتفاق بينها وبين فريق المسلسل لم يتم، وذلك بعد جلسات عمل جمعتها بمخرج المسلسل محمد سامي.

يُذكر أنّ مسلسل “نسل الأغراب” هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم “هروب اضطراري” قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

ومن ناحية أخرى، كان شغل مقطع فيديو لـ فستان أنغام المفتوح مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تداول الناشطين بشكل كثيف مقطع فيديو من الحفل الذي أحيته النجمة المصرية قبل أيام على مسرح مركز “المنارة” في القاهرة حيث أحيت قبل أيام حفلاً ضمن فعاليات حفل افتتاح مهرجان الموسيقى الكلاسيكية “الربيع”.

إقرأ أيضًاأنغام تُفاجئ الجمهور بظهورها مع أولادها للمرة الأولى…شاهد الشبه بينهم!

فستان أنغام المفتوح في الفيديو عرضها لموقف محرج أمام الجمهور، إذ ظهرت وهي تحاول ضبط أطراف فستانها لتمنعها من التطاير كي لا تكشف عن جسمها.

وكان من التعليقات التي سخرت من هذا الموقف “” طيب لبسته ليش؟” و”محد قالهم يلبسوا شي ساتر إذا بيطلعو المسرح بدون فتحات؟” و”ولو لبست ساتر ماكان صار كذا” و”مجبورة تلبسين فستان بفتحة؟” و”تحطي نفسك في مواقف بايخة ليه؟” و”طيب كيف مشت فيه ووصلت للمسرح؟”.

[advertise]

ومن ناحية أخرى، كان عاش الجمهور في مسرح المنارة حفلاً مليئاً بالمشاعر حيث شهد لحظة بكاء الفنانة المصرية أنغام خلال تقديمها إحدى أغنياتها وسط تأثر كبير.

الجمهور تفاعل مع لحظة بكاء أنغام حيث كانت ردّة فعله التصفيق الشديد لها عند غنائها أغنية “طول ما انت بعيد” التي أطلقتها قبل 6 أعوام في سنة 2015.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى