العرّاب الفنيمشاهير تركيا

جان يامان الرجل الأكثر رغبة عند النساء:”غريزتي تُحرّكني مع حبيبتي”!

جان يامان الرجل الأكثر رغبة عند النساء!

تابعنا على

“الرجل الأكثر رغبة عند النساء” هذه الجملة وضعتها مجلة vanity fair الإيطالية على مقابلتها مع جان يامان الذي ظهر فيها على غلافها.

جان الرجل الأكثر رغبة عند النساء كما وصفته المجلة تحدّث عن علاقته مع حبيبته المذيعة الإيطالية ديليتا ليوتا وموعد زواجهما بعد أن طلب يدها.

إقرأ أيضًا: المثلية الجنسية تجمع جان يامان وبوراك دينيز!!

جان قال أنّه يشعر بالفرح عندما يتصوّر مع معجبيه الذين أكثرهم من الجنس اللطيف ويرى الصور التي يضعنها على حقائبهم وفي منازلهم العائلة له.

وأضاف أنّ أسوأ الفترات في حياته هي في طفولته عندما كانت ظروفهم المادية ضعبة ولم يكن لدى والداه القدرة لدفع أقساطه الجامعية فساعده صديق ألباني من أجل الحصول على منحة دراسية فدرس المحاماة ثم توجه للتمثيل.

وعن حبيبته المذيعة الإيطالية قال أنّ الحب الذي يجمعهما صادقاً بغض النظر عن كل ما يتم الحديث عنه أنّه من أجل الشهرة فقط.

وكشف أنّهما اتفقا على إبقاء تفاصيلهما الخاصة سرية وبعيدة عن أعين الإعلام كما وصف نفسه بأنه حاد الطباع وانفعالي في الصباح ثم تبدأ الحياة بالعودة له في الظهر ويعاني من بعض الأرق في الليل.

وقال أنّه يتّبع غريزته في الحب عند سؤاله عن موضوع موعد زواجه مشيراً إلى أنّ هذا الأمر لن يُعلن عنه وسيبقى مفاجأة للجمهور.

وكان جان قد طلب يد حبيبته من خلال عرض رومانسي حيث سيّر طائرة في الهواء وسألها إذا ما كانت تقبل الزواج منه ويقال أنّ التحضيرات لذلك كلّفت جان حوالي 700 ألف دولار.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى