العرّاب الفنيمشاهير العرب

مواقف محرجة للنجوم أمام الناس…بعضها قليل الأدب وما حصل لا يُصدّق!

مواقف محرجة للنجوم أمام الناس

تابعنا على

مواقف محرجة عديدة ممكن أن تواجه النجوم بحكم كونهم تحت الأضواء ومعرّضين للحوادث في أي لحظة، وفيما يلي سنستعرض أبرزها.

مواقف محرجة للنجوم:

 

كشفت غادة عادل أنه أثناء تواجدها في أحد الأماكن العامة اقترب منها أحد الأشخاص من أجل التقاط صورة، وعندما استعدّت لذلك اكتشفت أنه يريد منها أن تُصوّره لا أن يأخذ صورة معها.

غادة عادل
غادة عادل

إقرأ أيضًا: تصريحات غريبة للنجوم.. إيمان بالتقمّص وكره للأطفال!

شيماء سيف دخلت إحدى المحال وكانت تبحث عن مزيل لطلاء الأظافر، وعندما أمسكت إحدى الزجاجات وسألت العامل إذا ما كان ذلك ما تبحث عنه احمرّ خجلاً، لتكتشف أنه سائل لأمر “قليل الأدب” حسب وصفها.

تامر حسني أثناء زيارته لإحدى المدارس صعدت طالبة على المسرح واحتضنته وقبّلته في مكان غير متوقع.

تامر حسني
تامر حسني

ماغي بو غصن كانت تقوم بالتسوق في باريس وتجربة الحقيبة عليها قبل شرائها فنسيت أن تعيد إحدى الحقائب وعند خروجها من المكان رنّ جرس الإنذار في الآلة المخصصة لكشف السرقة، ولولا وجود شخص لبناني هناك تعرّف عليها لكانت الشرطة ألقت القبض عليها.

ماغي بو غصن
ماغي بو غصن

في فترة الخطوبة، كانت مي عمر مع محمد سامي في أحد المطاعم، وعند دخوله الحمام رأت رسالة من إسم “شيرين” أنها بانتظار محمد، فطاردته مي بعد أن أوصلها للمنزل، لتكتشف أنه مع صديقه واسمه “أحمد شيرين”.

مي عمر
مي عمر

انتصار أثناء تواجدها على المسرح في أحد العروض تمزّق فستانها بالكامل فأخذ الممثلين معها يغطّونها بجسدهم كي لا يرى الجمهور هذا الأمر.

 

منة فضالي عندما كانت في المدرسة ظنت أن تعامل المدرّس اللطيف معها هو إشارة حب، فكتبت له رسالة عشق لكن الأمر انتهى عند المدير وتم استدعاء ولي أمرها.

منة فضالي
منة فضالي

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى