العرّاب الفنيمشاهير العرب

وشم رامي عياش الديني يُثير التساؤلات…وهذا معناه الحقيقي!

وشم رامي عياش الديني يُثير التساؤلات

تابعنا على

أثار النجم اللبناني رامي عياش ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن نشر صورة له ظهر من خلاله وشم على أحد ذراعيه.

وشم رامي عياش الذي ظهر في الصورة التي نشرها وهو متواجد في مصر تعود إلى نجمة الخمس حدود العائدة للطائفة الدرزية، والتي يتبع لها رامي.

إقرأ أيضًا: قصة حياة رامي عياش: عمر ديانة زوجة أولاد طفولة مرض معلومات

وكان قد خطف آرام إبن رامي الأضواء بعد انتشار عدة مقاطع فيديو من الإحتفال بعيد ميلاده الخامس في أجواء عائلية مميّزة.

وظهر آرام إبن رامي عياش وهو يغني في الفيديوهات أغنية والده “مبروك” التي أصدرها قبل سنوات طويلة ولا زالت تُقدّم في الأفراح والمناسبات السعيدة.

اللافت أيضاً في الفيديوهات التي انتشرت أنّ رامي وعائلته المكونة من زوجته داليدا وابنه آرام وابنته إيانا كانوا يرتدون ملابساً بيضاء جميعهم الأمر الذي أثار إعجاب الجمهور.

وتوسّط الإحتفال الذي على ما يبدو كان خاصاً واقتصر على أفراد العائلة فقط قالب حلوى لكرتون minions وإلى جانبه حلويات فيها الأمر نفسه.

وبحرص رامي وزوجته على نشر الصور الإيجابية عن عائلتهما دائماً عبر مواقع  التواصل الإجتماعي حيث يشاركان الجمهور مقاطعاً مميّزة وطريفة.

رامي كان قد اصدر قبل حوالي 4 اشهر أغنية “دقي يا مزيكا” التي تم طرحها على طريقة الفيديو كليب مستوحاة من أجواء مدينة الجونة المصرية حيث يقول فيها رامي أن الفن هو الحل لجميع المشاكل بأدائه الذي سحر جمهوره.

ولكن لم تتوقف المفاجآت في تلك الأغنية، بل أنها شهدت مشاركة العديد من النجوم العرب مثل يسرا، ليلى علوي، باسل خياط، باسل الزارو، أمينة خليل، أروى جودة وغيرهم.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى