العرّاب الفنيمشاهير العرب

أدوية إكتئاب أصالة نصري تُرهقها…وتشارك في 3 مسلسلات برمضان!

أدوية إكتئاب أصالة نصري تُرهقها!

في مقابلتها الأولى والأخيرة عبر الإذاعة كشفت أصالة نصري أنها كانت تتناول أدوية إكتئاب في فترة سابقة وتوقفت عن ذلك مؤخراً.

أصالة نصري التي لجأت إلى أدوية إكتئاب أكّدت أنها توقفت عن تناولها الأمر الذي سبب لها صداعاً مستمراً ودفعها لاستشارة 3 أطباء نفسيين.

إقرأ أيضًا: حذاء أصالة نصري الخارج من المتحف…لن تُصدّق شكله!

وقالت أصالة أنّها لا تتعامل مع الناس بخوف بسبب الكورونا مشيرة إلى أنها في فترة الحجر كانت تعمل بشكل جنوني لأنها كانت تخوض فترة كورونا الخاصة بها وهي أزمة انفصالها عن طليقها.

[advertise]

وكشفت أنها ندمت على غناء كبرتك على سيدك لأنها ليست أسلوبها أفهي تميل إلى طريقة مختلفة في العتاب مثل أغنية “يلا عادي مش حكاية”

وأعلنت أنها تعمل على كتابة مذكراتها مع أحد أصدقائها المقربين وفور الانتهاء منها ستطرحها فورا ولم اتفكر في كتابة أغنية خاصة.

وبعد الأزمة التي مرت بها قررت الانتشار بشكل كبير عما كانت عليه، وأن تمشي الآن وراء حدثها، لذلك استقدم في رمضان ثلاث تترات للمسلسلات ومنهم تتر مسلسل الفنانة دينا الشربيني، وتتر مسلسل الفنانة يسرا.

اوكشفت أنها لاحظت أنها تبذل مجهودا مع الكثير ولا اتحصل على مقابل تقدير لذلك فقررت تغيير حياتها بعد ألبوم “لا تستلم”.

وأعلنت رسمياً عن اتخاذها قرار التمثيل بالتعاون مع المنتج محمد مشيش، وتمنت التمثيل باللهجة السورية.

[advertise]

وشدّدت على معرفتها عن مدى تأثيرها بالناس وجدانهم لذلك لا تهتم بالأرقام ونسب المشاهدة وترغب أن يتم الحديث عنها بعد وفاتها بأنها كانت إنسانة قريبة و”حبابة”

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى