العرّاب الفنيمشاهير العرب

ابنة روبي تخطف الأنظار في أول ظهور لها..نسخة من والدتها – صور

ابنة روبي تخطف الأنظار في أول ظهور لها

تابعنا على

خطفت ابنة روبي الأنظار في أول ظهور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع والدها المخرج سامح عبدالعزيز، حيث تداول نشطاء صورتين لها.

وظهرت ابنة روبي البالغة من العمر إلى جانب والدها وبدت نسخة طبق الأصل عن والدتها، حيث تتواجد مع أبيها في كواليس تصوير مسلسل “حرب أهلية”.

إقرأ أيضاً: ردّ حاسم من تامر حسني على تجدد خلافه مع زوجته بسمة بوسيل

وجاءت التعليقات لتؤكد أن البنت تحمل الكثير من سحر والدتها، وقال بعض المتابعين: بقت عروسة، يخلق من الشبة أربعين، شبة روبى جدا.

ضجة كبيرة أثارتها أخبار علاقة الفنانة المصري روبي خلال اليوم مع منتج مصري وذلك بعد تداول عدد من الصور والفيديوهات الرومانسية لهما معا، الأمر الذي طرح علامات إستفهام حول طبيعة علاقتهما.

إقرأ أيضاً: رقصة روبي وبسمة بوسيل تُشعل مواقع التواصل…شاهد ماذا حصل!

وعلى الرغم من توضيح وليد منصور لطبيعة علاقتهما، مؤكداً أن الفيديوهات والصور المنتشرة هي من مناسبة كانت للإحتفال بألبوم روبي الجديد الذي هو منتج له وأن لا علاقة حب بينه وبين روبي إلا أن تعليق زوجته خبيرة التجميل دينا راشد أثار الجدل مجدداً حول الموضوع.

ونشرت عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك صورة لها، وأرفقتها بتعليق قالت فيه:” أنا امرأة قوية، تخطيت معارك لا يمكن للبعض تخيلها، تذكر ذلك”.

هذا الكلام دفع البعض للتساؤل مجدداً عن حقيقة وجود علاقة بين روبي والمنتج التي تم تداولها في الفترة الماضية

ويُشار إلى أن الأضواء كانت قد سُلّطت على النجمة المصرية بعد انتشار خبر أفاد بأن طليقها المخرج سامح عبد العزيز يستعد للزواج من الفنانة الشابة نانسي صلاح بعد عقد خطوبتهما منذ حوالى شهر في سرّية تامة… ولم يؤكد الأخير الخبر أو ينفِه، في حين أعلنته نانسي لافتةًً إلى أنهما يستعدان لإقامة حفل زفافهما قريباً. ويشار إلى أن المخرج انفصل عن روبى منذ أكثر من 3 أعوام بعد زواج دام 3 سنوات فقط.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى