العرّاب الفنيمشاهير العرب

تامر حسني استغل عبد الحليم حافظ وأسرته تفضحه علناً!

تامر حسني استغل عبد الحليم!

تعرّض الفنان المصري تامر حسني لموقف محرج جداً بعد أنّ هاجمه نجل شقيق الفنان الراحل عبد الحليم حافظ متهماً إياه باستغلاله وخداع الجمهور.

محمد شبانة نجل شقيق الفنان الراحل عبد الحليم حافظ ردّ على تصريح تامر حسني أنّ العائلة دعته لإحياء ذكراه وقال:

[advertise]

“تامر حسني تواصل معنا من خلال أحد الصحفيين حيث أخبرنا ان تامر يريد زيارة منزل العندليب وقبره ، وبالفعل رحبنا وقتها بطلبه كأي معجب أو فنان يطلب زيارة منزل العندليب ، واستقبلناه ورحبنا به وتم كل شيء بحفاوة “.

إقرأ أيضًا: عمليات نصب بإسم تامر حسني وهو يخرج عن صمته ويُهدّد!

وتابع:

” إلا أن تامر ظهر بعدها في أحد البرامج التليفزيونية وادعى أننا طلبنا منه زيارة منزل العندليب ودعوناه للمشاركة في إحياء ذكراه ، وهذا الأمر غير صحيح على الإطلاق ، هو من طلب الزيارة ورحبنا به كضيف عزيز ، ولم نتوقع أن يخدعنا ويستغل اسم العندليب في الترويج لنفسه”.

وأضاف:

“لم يحدث أن دعونا أي فنان لزيارة منزل عبد الحليم والمشاركة في غحياء ذكراه ، كل من طلب المجيء محبًا رحبنا به ضيفًا عزيزًا ، ولكننا لم ولن ندعوا فنانًا لمنزل عبد الحليم”.

وأُثيرت ضجة كبيرة بسبب نور إبنة النائب الحالي على حسن خليل وهو وزير سابق ايضاً، وذلك بعد تداول مقطع فيديو لها من عيد ميلادها تواجد فيه الفنان المصري.

[advertise]

هذا الفيديو أحدث موجة كبيرة من الجدل بين المتابعين، ففي حين أشار البعض إلى أن الفيديو قديم وبالفعل حضر تامر حسني عيد ميلاد نور، أكد البعض أن الفيديو جديد، وهو ما أثار غضبهم، خصوصاً في ظلّ الظروف الصعبة التي يمرّ بها لبنان أن تقوم إبنة وزير بحفل عيد ميلاد لها.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى