العرّاب الفنيمشاهير العرب

حمل ياسمين صبري لن يتم قريبًا..ابو هشيمة منعها من الانجاب؟!

ما حقيقة حمل ياسمين صبري؟

تابعنا على

يُشكّل حمل ياسمين صبري نسبة اهتمام كبيرة لدى الجمهور العربي خصوصًا بعد زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، فما هي تطورات هذا الموضوع؟

ما حقيقة حمل ياسمين صبري في القريب العاجل؟

 

حسب بعض المصادر المقربة، فإنّ حمل ياسمين صبري لن يتمّ في الوقت القريب بطلب من ابو هشيمة الذي طلب تأجيل هذا الأمر إلى وقت لاحق.

فيما بعض المعلومات الأخرى تُشير إلى أنّ ابو هشيمة اشترط على ياسمين عدم الانجاب قبل زواجهما، خصوصًا أنّه أب لشابين ولا يحبّذ أن يكون أباً لطفل جديد، وبدورها ياسمين وافقت على هذا الأمر بما أنّها أيضًا أم لطفلة من زواجها السابق ولكن تفضّل عدم التطرّق لهذا الموضوع.

ويرى البعض أنّ زواج ياسمين وابو هشيمة ليس مبنيًا على الإنجاب خصوصًا أنّه لا يصب في مصلحة الطرفين، فياسمين لديها مسيرة لم تبدأها بعد في عالم الدراما والسينما، فيما ابو هشيمة لا يّحبّذ الإنجاب بعد هذا العُمر.

وكانت تحدثت بعض وسائل الإعلام المصرية، عن وجود مشاكل في الحمل لدى ياسمين وهذا ما ننفيه بدورنا، ولكنها تُحاول الترويج لهذا الأمر للتجنّب الحديث عن عدم إنجابها.

لاحقت الممثلة المصرية ياسمين صبري إتهامات كثيرة بمحاولة التشبّه بنجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان وذلك بعد الإتهامات التي لاحقتها مؤخراً بمحاولة تقليد وإستنساخ إطلالات النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

إقرأ أيضًاياسمين صبري تصدم الجمهور بارتدائها أغلى عقد في العالم وتكشف أسراره!

وكان من التعليقات على الصور التي نشرتها ياسمين صبري عبر صفحتها الخاصة على انستغرام “اسبوع تشبه ندين نسيب أسبوع تشبه كيم كاردشيان سبوع جاي منو راح تختاري”، “شبه كارداشيان”، “ليش عم تقلدي كيم؟”، “لا تسوي نفسك كيم كارداشيان ياطعمية”.

ومن ناحية أخرى، كان أكد رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة خلال مداخلة له مع برنامج “حديث القاهرة” على أن زوجته الممثلة ياسمين صبري لن تشارك في السباق الرمضاني هذا العام

أحمد نفى أن يكون إنه السبب في ذلك أو أنه يمنعها من المشاركة في الأعمال الفنية، مؤكدا أنها ستكون في عمل قريب.

وأتى هذا الكلام  ردا على ما قاله الإعلامي خيري رمضان بأنَّ ياسمين فنانة رائعة ومن المحزن أن لا نراها في الموسم الدرامي، إلا أنه من الواضح أن سطوة زوجها أبو هشيمة عالية جدا وهو من يريدها أن تبقى محصورة في أن تكون وجها إعلاميا لعلامات تجارية عالمية.

بهذا أكد أحمد أبو هشيمة، أنه لم يكن السبب وراء غياب زوجته الفنانة ياسمين صبري عن الموسم الدرامي الرمضاني 2021 وعدم مشاركتها في أي عملٍ فني بسبب زواجه منها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى