العرّاب الفنيقصص حياة المشاهير

قصة حياة محمد رمضان: عمر طفولة ديانة زوجة أولاد أفلام ومعلومات

ما لا تعرفه عن محمد رمضان بالتفاصيل

عانى الكثير من الانكسارات والمواقف الصعبة التي جعلت دموعه تسيل على وجهه، وصادف العديد من المواقف الصعبة في حياته من فقر وعدم اقتناع الكثيرين بموهبته، ورفض البعض الاستعانة به. لكنه قرر ان يحول فشله وهزيمته الى نجاح كاسح وان يصبح نجم النجوم الاعلى أجرا في الوسط الفني… إليكم قصة حياة محمد رمضان

[advertise]

قصة حياة محمد رمضان:

 

عمر محمد رمضان :

الفنان محمد رمضان هو من مواليد 23 مايو من عام 1988 في المنيب جنوب الجيزة في مصر.

إقرأ أيضًا: القبض على محمد رمضان…واتهامات التطبيع إلى الواجهة مجدداً

[advertise]

طفولة محمد رمضان :

هو ينتمي إلى عائلة متواضعة جدًا، ولديه أخ اسمه محمود وأخت اسمها ايمان,هو أصغرهما . أصر والده على تعليم أولاده رغم الظروف المادية ، والده لا يحب الظهور للإعلام ، والدته ربة منزل ، زرعت الحب بين أولادها الثلاثة ، وسر الارتباط الواضح أنه اسند كل أعماله لأخيه الأكبر محمود وأصبح مدير أعماله ، وأخته الكبرى اسمها أيمان ، حاصلة على ليسانس الآداب ، قسم علم نفس. تلقى دراسته في مدارس الجيزة وفي المرحلة الإعدادية ثم تمكن من الانضمام إلى مدرسة الكرة بنادي الزمالك، ولكنه ترك كرة القدم في المرحلة الثانوية ليتابع تعليمه في مدرسة السعيدية الثانوية. ومن هنا بدأ بالمشاركة في مسرح المدرسة حيث شاهده الناقد الفني أحمد عبد الحميد وأُعجب بموهبته وهذه كانت الشرارة الأولى في مسيرته.

بعد ذلك التحق بجامعة عين شمس ليتابع تعليمه.

[advertise]

ديانة محمد رمضان :

يتبع الفنان محمد رمضان الديانة الإسلامية.

البرج الفلكي : هو برج الجوزاء .

[advertise]

زوجة محمد رمضان وأولاده:

تزوج مرتين ، الأولى كانت في بداية حياته ولم يبلغ من العمر عشرون سنة ، واستمرت لمدة اربع سنوات ، وأنفصل عام 2012م بعد أن رزق بابنته الكبرى حنين ، وكان يرغب الاستقرار ورفضه الدخول في علاقات غرامية مع أحد ، وفي نفس العام تزوج من نسرين عبد الفتاح وهي من خارج الوسط الفني ، ورزق منها بطفلين الأول في عام 2013م وأسمه علي ، ومولوده الثاني كان لطفلة جميلة اسمها كنز في عام 2017م ، ويقول انه يحمد الله على حبه لها وان الله أكرمه بسيدة أعطته الحب والاستقرار والتضحية .

[advertise]

تفاصيل قصة حياة محمد رمضان المهنية: 

 

بدايات محمد رمضان:

بدأ مشواره الفني في عام 2005م وقام بأدوار صغيرة منها حمادة يلعب ، ومسرحية قاعدين ليه ، بدأت بلفت نظر النقاد والمشاهدين ، خصوصا عندما شارك الفنانة منى زكي في مسلسل سندريلا في عام 2006م ، قام بدور صغير لتقليد الفنان أحمد ذكي ، قام بإتقان الدور وساعده في ذلك ملامحه السمراء ، وفي نفس العام رشح للعمل في مسلسل أولاد الشوارع مع الفنانة حنان ترك .

في عام 2007م وقف أما النجم العالمي عمر الشريف ، في مسلسل حنان وحنين ، وأشاد الفنان العالمي بموهبته الفذة ، وذكر أنه سوف يستكمل المسيرة الفنية التي بدأها ، مما شجع بعض المنتجين لاشتراكه في عديد من المسلسلات الدرامية منها في ايد أمينة معت النجمة يسرا ، ومسلسل سكول ، رمانة الميزان وغيرها من المسلسلات التى قام بها أثناء هذه الفترة .

إقرأ أيضًا: أسنان محمد رمضان تُثير الجدل…لن تُصدّق ماذا فعل!

إنجازات محمد رمضان :

• في عام 2008 ظهر أيضًا بأدوار بسيطة على الشاشة الصغيرة في مسلسل الهاي سكول ورمانة الميزان، كما أدى شخصية العسكري شلبي في الفيلم الكوميدي السياسي رامي الاعتصامي.

• استمر بالعمل في السنوات التالية وشوهد في مسلسلين هانم بنت باشا وحكايات وبنعشها في عام 2009، وتبعها المسلسل الدرامي الجماعة في عام 2010 ، بالإضافة لبعض المشاركات البسيطة في السينما.

• في العام التالي بدأ محمد رمضان بالظهور بأدوار رئيسية حيث شارك ببطولة مسلسل إحنا الطلبة مع الممثلين أحمد سعد ومحمد نجاتي، ومسلسل دوران شبرا.

[advertise]

كما تقدم بأعماله السينمائية حيث تقاسم البطولة مع أحمد عزمي وسوسن بدر في فيلم الشوق، بينما لعب دور البطولة في فيلم الخروج من القاهرة بنفس العام.

• في عام 2012 كان بطل فيلم الجريمة الدرامي عبده موته بالمشاركة مع الممثلتين دينا وحورية فرغلي، وحقق نجاح في عدة أفلام أخرى مثل ساعة ونص والألماني. كما لعب دور رئيسي أمام الممثلة وفاء عامر في مسلسل السيرة الذاتية كاريوكا.

• في عام 2014 كانت أول مرة يظهر بدور البطولة المطلقة في المسلسل التلفزيوني الدرامي ابن حلال. أما في السينما فقد شارك في فيلم كوميدي بعنوان واحد صعيدي، وفي العام التالي بفيلم الإثارة والتشويق شد أجزاء.

• في عام 2016 لعب دور البطولة مع الممثلة دينا غانم والممثل الكبير سمير غانم في المسلسل الكوميدي لهفة، وأخذ دور البطولة المطلقة في المسلسل الدرامي الأسطورة. وفي العام التالي أعاد محمد رمضان تركيزه إلى السينما حيث شارك في بطولة ثلاث أفلام هي الفيلم الكوميدي آخر ديك في مصر، وفيلم الإثارة جواب اعتقال، والجزء الأول من الفيلم التاريخي الكنز.

• في عام 2018 لعب دور البطولة المطلقة في المسلسل الدرامي نسر الصعيد، وشارك بدور ضابط صاعقة في فيلم سري للغاية، كما تابع دوره في الجزء الثاني من فيلم الكنز. بالإضافة لذلك فقد ظهر بدور البطولة مع الممثلة ياسمين صبري في فيلم الديزل.

[advertise]

كما خاض محمد رمضان تجربة الغناء وأطلق ثلاث أغاني مفردة في عام 2018 وأسمائهم: نمبر ون والملك وجيشنا صعب، كما أصدر أغنية في العام التالي بعنوان مافيا والتي حققت نجاحًا كبيرًا.

• مسلسل زلزال في عام 2019 الذي قام ببطولته مع الممثل ماجد المصري والممثلة حلا شيحة.

• مسلسل “موسى” المنافس في موسم مسلسلات رمضان 2021.

أفلام محمد رمضان:

المرتزقة، الديزل، الكنز 2، سري للغاية، الكنز 1، جواب اعتقال، أخر ديك فمصر، أحمس طارد الهكسوس، شد أجزاء، واحد صعيدي، قلب الأسد، الألماني، ساعة ونص، حصل خير، فيس بوك، عبده موته، برد يناير، الخروج من القاهرة، الشوق، اليوم العاشر، ستر وغطا، احكي يا شهرزاد، رامي الاعتصامي، حمادة يلعب.

[advertise]

إنجازات أخرى قام بها محمد رمضان ترك بها بصمة كبيرة وحقق أرقام عالية:

• مسرحيات: أهلا رمضان، رئيس جمهورية نفسه، فيه ايه يا مصر، يمامة بيضا، قاعدين ليه.

• مسلسلات إذاعية: لا سحر ولا شعوذة، أيام الحب والجنون.

• برامج : شباب توك، كل يوم، أبيض وأسود، رامز واكل الجو، المتاهة، بيت العائلة.

• لعبة الأجزخانة، أحلى مسا، واحد من الناس.

• الأغاني : القمر، فيرس، إعلان أقوى كرت في مصر، نمبر وان، الملك، جيشنا صعب، مافياوغيرها.

[advertise]

معلومات لا تعرفها عن محمد رمضان :

• موقفه مع الفنان عادل أمام ، كان أثناء كواليس أحد الأفلام وهو يؤدي دورا صغيرا في الفيلم ، ذهب إليه وهو يشعر بسعادة كبيرة لأنه سيلتقي بالزعيم ، وذهب إليه في غرفته ليصافحه فعامله بفتور وجفاء شديد ، بعدها عرف نفسه له ولكن الزعيم عامله بفتور وجفاء شديد ، وقال أنه ظن أنه عامل بالاستوديو ، وأخذ يضحك عليه كثيرا ، ولم يهمه دموعه ، وهي تنهمر حزنا ، فاقسم بينه وبين نفسه بأنه سيأتي اليوم الذي يصبح فيه أجره وأسمه أكبر وأعلى من النجم الكبير ، وأصبح في عام 2017م تم توقيعه عقده مع أم بي سي بمبلغ 35 مليون جنية ، وهو نفس أجر الزعيم ليصبح أجر الأسطورة هو الأعلى والأغلى بين النجوم .

[advertise]

• تم القبض عليه في كمين واتهامه بحيازة الأسلحة والذخيرة بدون ترخيص، إلا وأن النيابة قررت الإفراج عنه وحفظ التحقيقات لعدم كفاية الأدلة ، وبسؤاله عن الأسباب قال أن بعض العساكر والضباط طلبوا التقاط بعد الصور التذكارية معه ، وهو ما أغضب الضابط الذي وجه بعض الشتائم ،وأمر بتفتيش السيارة ، وتحرير محضر ، وإلقاء القبض عليه ، وتحويله إلى النيابة لأجراء التحقيقات معهم .

• قناته الرسمية على يوتيوب تفوقت على النجم العالمي “ويل سميث”في المشاهدة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى