العرّاب الفنيمشاهير العالم

قواعد ملكية تجاوزتها ميغان ماركل وساندها هاري…حتى الملكة لم تسلم منها!

قواعد ملكية تجاوزتها ميغان ماركل وساندها هاري

ليس سرًا أن العائلة المالكة لديها قائمة طويلة من البروتوكولات الصارمة، فما هي أبرز القواعد الملكية التي تجاوزتها ميغان ماركل وساندها فيها الأمير هاري؟

إقرأ أيضًاأسرار الملكة إليزابيث: لم تُغرم بزوجها ولا تحتفل بعيدها..عجائب وغرائب!

القواعد الملكية لدى العائلة المالكة:

[advertise]

  • وفقاً للقانون الملكي فإنّه يُمنع على أي سيدة من العائلة الملكية أن ترتدي ملابساً تكشف ساقيها وكتفيها لكن ميغان في شهر حزيران/يونيو من عام 2018 ارتدت فستانا مكشوف الكتفين بعيد ميلاد الملكة إليزابيث.

  • في حفل زفافها من هاري قامت ميغان بالسير وحدها في الممر داخل الكنيسة كدليل لتأييدها المساواة بين الجنسين كما أّن قالب الحلوى الخاص بهما كان مصنوعاً من الليمون وزهر البيلسان عكس التقاليد أنّه يجب أن يكون من الفواكه لأنه يدل على الثروة.

[advertise]

  • البروتوكول الملكي يفرض أن يكون شعر سيدات العائلة أملساً وانيقاً لكن ميغان ظهرت أكثر من مرة عكس ذلك وهي مشهورة بربطة شعرها التي تُشبه “الكعكة”.

  • الملكة فرضت على نساء العائلة ارتداء جوارب شفافة مع التنانير أو الفساتين لكن ميغان في أكثر من مرة ظهرت من دون الجوارب الطويلة وأولها في الصورة التي أعلنت فيها خطوبتها من هاري.

[advertise]

  • التنانير القصيرة والفساتين المكشوفة ممنوعة في العائلة الملكية إلا أن ميغان خالفت هذه القاعدة أيضاً وكانت في بعض الأوقات ترتدي تنورة قصيرة حتى قبل زواجها.

  • ومن ضمن بروتوكول العائلة فإنّه ليس من المفترض إظهار المحبة والمودة في العلن لكن ميغان بأغلب صورها مع هاري يظهران قريبين جداً من بعضهما وفي كل المناسبات يكونان يداً بيد.

[advertise]

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى