العرّاب الفنيمشاهير العرب

ناصيف زيتون أجدد المنضمين لحاملي الإقامة الذهبية في الإمارات

ناصيف زيتون يحصل على الإقامة الذهبية!

تابعنا على

أصبح النجم السوري ناصيف زيتون أجدد المنضمين لحاملي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات، إذ نشر عبر صفحته الخاصة على تويتر صورة له وهو يحملها.

وعلّق ناصيف زيتون على حصوله على الإقامة الذهبية بالقول:”الدول مثل البشر ، معادن والامارات معدنها ذهب وقلبها ذهب وهي التي فتحت قلبها لكل مبدع وفنان ومحب ، شكرا للامارات على الاقامة الذهبية وشكراً للشيخ محمد بن راشد ولهيئة ثقافة دبي على منحها المحبة والامل لمن يبحثون عنه ولمن يصنعونه”.

ومن ناحية أخرى، أشعل الفنان السوري ناصيف زيتون حماس الجمهور وحيرتهم في الوقت نفسه إثر ظهوره مع ماغي بو غصن وذلك بعد أن نشر عبر صفحته الخاصة على انستغرام البرومو الأول لمسلسل “للموت” المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني المقبل، ويقوم ببطولته مجموعة من النجوم اللبنانيين والسوريين بينهم ماغي، دانييلا رحمة، باسم مغنية، محمد الأحمد وخالد القيش.

إقرأ أيضاً: ناصيف زيتون يجمع بين بلقيس وجوزيف عطية…ما القصة؟

وكان لافتا في البرومو ظهور ناصيف زيتون إلى جانب ماغي بو غصن وأبطال مسلسل “للموت” دون الكشف إن كان يشارك في العمل من خلال غنائه الشارة الخاصة فيه، أو أنه يشارك كممثل.

يضم العمل مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم النجم أحمد الزين، فيفيان أنطونيوس، فادي أبي سمرا، وسام صباغ، ختام اللحام، رندى كعدي، خالد السيد وغيرهم.

ماغي بدورها أبهرت الجمهور بظهورها في الفيديو حيث على ما يبدو أنها تلعب دوراً مختلفاً عن كل ما قدّمته سابقاً وذلك يظهر من خلال إطلالتها المفاجئة في البرومو.

من جهة ثانية، حرص النجم الشاب على تهنئة والدته بيوم الأم بعبارة قصيرة عبر “تويتر” كتب فيها: “كل عيد وإمي وكل أم بخير تيضل في بحياتنا خير”.

يُذكر أنّ ناصيف كان قد شارك في مسلسل “الهيبة” من بطولة تيم حسن حيث أدى تتر العمل على مدى أربعة مواسم لكنه يغيب في هذا العام عن السباق الرمضاني بسبب عدم استكمال التصوير.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى