العرّاب الفنيمشاهير تركيا

هاندا أرتشيل تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة إنفصال حبيبها عنها

هاندا أرتشيل تخرج عن صمتها

خرجت النجمة التركية هاندا أرتشيل عن صمتها وكشفة حقيقة إنفصال حبيبها عنها، وذلك بعد إنتشار أخبار تحدثت عن رفض عائلة رجل الأعمال التركي مراد أكدوغان لعلاقته بها، ورفضهم زواجهما.

وقالت هاندا أرتشيل لوسائل إعلام تركية عن حقيقة إنفصال حبيبها عنها:”لا تكتبوا شيئاً طالما لم تسمعوه مني لانها اخبار ليست جميلة بالنسبة لي، لن نتحدث عنها لانها اخبار غير ضرورية”.

[advertise]

ومن ناحية أخرى، عند الحديث عن الممثلة التركية هاندا أرتشيل في الفترة الأخيرة يتبادر إلى الذهن كرم بورسين لأنّ حب الثنائي في كواليس مسلسلهما لا زال يتوقع البعض أن يتحوّل لحقيقة أو إلى زواج

في ظهور هاندا  الأخير بمقابلة تلفزيونية تحدّثت عن “مافي” إبنة شقيقتها غمزة والإحساس الرائع الذي تشعر به معها وعن حلم الأمومة.

إقرأ أيضًابعد انفصالها عن حبيبها الغني…ثروة هاندا أرتشيل تتخطى التوقعات!

وقالت هاندا أن أجمل شعور في الدنيا هو الأطفال وهي ترى مافي في نهاية الأسبوع فقط ودائماً تلاحظ التغيّر السريع عليها مشيرة إلى أنّها تشبهها كثيراً.

اللافت كان حديث هاندا عن الإنجاب والأمومة قائلة إلى أنّها ترغب كثيراً بأنّ تصبح أماً وهو عكس ما كنت تصرّح به سابقاً أنّ الوقت ما زال مبكراً على هذا الأمر.

و اللافت أكثر أنّه وبحسب ما تم نشره في المواقع الصحافية التركية فإنّ انفصال هاندا عن حبيبها السابق مراد دالكيليتش سببه أنّها رفضت الزواج والإنجاب وهو يريد أنّ يصبح أكثر.

[advertise]

وإذا اطلعنا على مقابلة كرم قبل اشهر مع إحدى المجلات يتحدّث أيضاً عن رغبته في أن يصبح اباً وهو كان قد انفصل عن حبيبته السابقة سيريناي ساريكايا بسبب عدم رغبته بالزواج.

ربما تكون تصريحات هاندا أرتشيل وكرم بورسين مصادفة لكن التغيّر الكبير في رايهما بهذه الفترة بالتحديد بعد اجتماعهما من شأنه أن يفتح الجدل مرة أخرى حول علاقة الحب التي تجمعهما وإمكانية وصولها إلى زواج.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى