العرّاب الفنيمشاهير تركيا

بعد وصوله إلى بيروت…الشيف بوراك كما لم تراه من قبل!

الشيف بوراك كما لم تراه من قبل!

تابعنا على

بعد زيارته عقب إنفجار بيروت إلى لبنان حيث وعد بالعودة إليه مرة أخرى، وصل الشيف بوراك في الساعات الماضية إلى العاصمة ونشر صورة له عبر حسابه على إنستغرام.

الشيف بوراك نشر صورة حزينة له من مرفأ بيروت الذي تدمر بعد انفجار 4 آب/أغسطس وهو حزين عكس الطريقة التي اعتاد أن يشارك فيها الجمهور وهو يضحك.

إقرأ أيضًا: الشيف بوراك يخدع رئيس جمهورية…وردة فعل الأخير لا تُصدّق!

وعلّق على الصورة وقال:

“من قلبي سلام لبيروت”.

وكان قد قام الشيف التركي بعد الإنفجار بزيارة إلى المناطق المتضررة لفحص الأماكن وتقديم الدعم اللازم للعائلات الفقيرة التي خسرت منازلها.

وبحسب تصريحات له مع وسائل إعلام لبنانية فإنه سيقدم المساعدات الغذائية هو وفريقه للعائلات الأكثر تضرارًا وفقرًا لمدة 5 أيام.

على أن يعود بوراك مرة أخرى إلى لبنان في الأول من كل شهر من أجل استكمال توزيع المساعدات في مختلف المناطق وعن سبب ذلك فقال أن لبنان يمر بأزمة اليوم ومن الممكن أن يكون تركيا غداً لذلك من واجب الجميع المساعدة.

كما قال الشيف بوراك أوزديمير أنه دخل بحالة من الحزن الشديد إزاء ما حدث في العاصمة، معبّرًا عن حبه الشديد للبنان وشعبه.

ونشربوراك في وقت سابق فيديو يظهر فيه وهو يحاول أن يقوم بقلب أحد الأطباق لكنه فشل وتعثر وكاد يقع أرضاً هو والطبق لولا تدخل العاملين معه لمساعدته.

من بين الحضور الذين كانوا يشاهدون الشيف بوراك، لاعب الفنون القتالية الروسي حبيب نورمحمدوف، بطل منظمة “UFC” للفنون القتالية المختلطة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى