العرّاب الفنيمشاهير تركيا

بعد خبر المثلية الجنسية..بوراك دينيز وحبيبته بتصرف غير أخلاقي!

بوراك دينيز وحبيبته بتصرف غير أخلاقي!

تابعنا على

بعد إصابته بفيروس كورونا، أثار الممثل التركي بوراك دينيز وحبيبته الجدل بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن فضحتهما وسائل إعلام تركية.

بوراك دينيز

وفي التفاصيل، شوهد كلّ من بوراك دينيز وحبيبته الموديل التركية ديدام سويدان المصابان بفيروس كورونا وهما يتجولان في شوارع تركيا وكأنّ شيئًا لم يصبهما.

وتعرّض الثنائي لانتقادات شرسة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووصف الجمهور تصرفهما باللا أخلاقي، خصوصًا أنّهما يعرضان الكثير من للناس لخطر كورونا.

بوراك دينيز الذي يقوم في تصوير مسلسل “مرعشلي” إلى جانب ألينا بوز اُصيب بفيروس كورونا في الأيام الأخيرة الماضية ومن المتوقع أن يتم إيقاف تصوير العمل لحين خضوع كامل الفريق للفحوصات.

إقرأ أيضًاكورونا يطرق باب هازال كايا…ونتيفلكس في أزمة!

على صعيد آخر، ذكرت عدة تقارير إخبارية تركية، أن جان يامان قرر الإنسحاب من المسلسل بسبب دور مثلي الجنس الذي سيؤديه في العمل الدرامي وفي نفس الوقت قيل أن سبب الانسحاب هو إنشغاله بتصوير عمل إيطالي آخر.

ولكن الدور الذي رفضه جان قبل به النجمة التركي بوراك دينيز وتم مشاركة تأكيد الخبر عبر حساب المسلسل في إنستقرام وقيل أن بوراك بالفعل قد بدأ تصوير العمل المكون من 8 حلقات وسيعرض من خلال منصة ديزني بلس للأعمال الأصلية.

ومن ناحية أخرى، يُحقق فيلم “حياة من ورق” من بطولة الممثل التركي شاتاي أولسوي نجاحاً كبيراً بعد مرور أيام قليلة على بداية عرضه عبر شبكة نتيفلكس وهو رد كبير على ما قاله جان يامان عنه سابقاً.

فيلم “حياة من ورق” يتربّع في المركز الثاني في لائحة اكثر الافلام مشاهده حول العالم في شهر آذار/ مارس الحالي ويتلقى أداء شاتاي الكثير من الإشادات.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى