العرّاب الفنيمشاهير العرب

حسن شاكوش يثير ضجة واسعة بما فعله مع عمرو دياب – فيديو

حسن شاكوش وعمرو دياب

تابعنا على

أثار مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش ضجة واسعة بسبب ما فعله مع الفنان المصري عمرو دياب.

ونشر حسن شاكوش عبر صفحته الخاصة على انستغرام مقطع فيديو ظهر فيه أثناء لقائه بـ عمرو دياب في إحدى المناسبات، ليقترب منه ويحتضنه ويقبله ويلتقط معه عدداً من الصور، معلقا على الفيديو بالقول:”الهضبة”.

تصرف حسن شاكوش هذا عرّضه لموجه واسعة من الإنتقادات بسبب تقبيله وإحتضانه لـ عمرو دياب، وعد إلتزامه بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

ومن ناحية أخرى، كانت ضجة كبيرة سبّبتها الأخبار التي انتشرت في وقت سابق عن علاقة حب تجمع الممثلة المصرية غادة عادل والفنان حسن شاكوش بعد تداول صورة تجمعهما.

غادة نشرت الصورة التي جمعتهما عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام وأوضحت طبيعة العلاقة التي تربطهما ونفت ما يتم تداوله.

وقالت غادة:“حسن شاكوش فنان محترم و لقائي به لم يتعد متابعتي لفقرته الغنائيه وصورة فوتوغرافية…. اي كلام قيل او كُتب بخلاف ذلك ما هو الا هراء من نسج خيال كاتبه او قائله”.

هذا وكانت أثارت الفنانة اللبنانية مايا دياب جدلاً واسعاً بظهورها مؤخراً في صورة مع الفنان المصري عمرو دياب، وذلك خلال حضورهما إحدى المناسبات العامة التي أقيمت في مصر.

وضجت مواقع التواصل الإجتماعي بالعديد من الصور والفيديوهات التي إنتشرت لكل من عمرو ومايا، إذ لفتت الأخيرة الأنظار إلى إطلالتها الجريئة والغريبة، معتمدةً لك الـCATSUIT، باللون البنيّ مع تسريحة شعر جديدة.

وكانت نشرت مايا دياب عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، صورة من أجواء المناسبة، جمعتها مع عمرو دياب وعدد من الحاضرين، وعلّقت بالقول:”صورة الحب كلههه”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى