العرّاب الفنيمشاهير العرب

شبيهة وفاء الكيلاني اللبنانية تصدم الجمهور..لن تصدّق الشبه – صور

شبيهة وفاء الكيلاني

تصدرت شبيهة الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، والتي هي خبيرة التجميل اللبنانية باتريسيا ريغا حديث المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي من جديد.

وتداول المتابعون عدداً من الصور تحت هاشتاغ “شبيهة وفاء الكيلاني”، إذ أعرب الكثيرون منهم عن صدمتهم لشدة هذا الشبه، خاصةً في الصورة التي كانت ظهرت فيها باتريسيا من قبل برفقة الفنانة اللبنانية ميريام فارس.

[advertise]

ومن ناحية أخرى، وطريقة رومانسيّة جداً، كانت عايدت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني زوجها الممثل السوري تيم حسن بمناسبة عيد ميلاده حيث شاركت أجواء الإحتفال مع الجمهور.

وفاء نشرت عبر صفحتها الخاصة في إنستغرام على خاصية القصص القصيرة صوراً لقالب الحلوى الذي كان على شكل ورود حمراء.

وعبر صفحتها نشرت صورة تجمعها مع تيم وهو يُقبّلها وعلّقت:“عيد سعيد حبيبي”.

[advertise]

ويُذكر أنّ الثنائي واجها شائعات الطلاق في الفترة الأخيرة حيث تم تداول معلومات عن انفصالهما إلا أنّهما التزما الصمت ولم يُعلّقا على الأمر.

وبحسب ما قيل من المعلومات في وقتها فإنّ الانفصال هو بسبب انشغال تيم الكثير في تصوير عدد من أعماله الفنية وتواجدهما في مكانين بعيدين.

وبعد الكثير من الجدل في الفترة الماضية حول انفصال وفاء الكيلاني وتيم حسن جاء الرد حاسماً من الممثلة السورية القديرة منى واصف.

[advertise]

منى أكّدت أنها تعتبر تيم بمثابة ابنها وهي تعرّفت على وفاء للمرة الأولى خلال برنامج “تخاريف” وتم كسر الحاجز بينهما.

وعن حقيقة انفصال وفاء الكيلاني وتيم حسن نفت منى هذا الأمر وأكذدت أنّ علاقتهما جيّدة جداً وهي تعتبر وفاء بمثابة كنّتها.

وأضافت منى أنّ وفاء قدمت إلى بيتها عند وفاة المخرج السوري حاتم علي وذهبتا سوياً إلى عزائه عكس ما قيل أنّهما التقيتا هناك.

ولفتت منى أنّ علاقة تيم مع وفاء ممتازة والدليل على ذلك أنّهما قدما سوياً إلى عزاء المخرج حاتم علي ثم ذهبا إلى منزل عائلة تيم في طرطس لكذبا بذلك حقيقة انفصالهما.

[advertise]

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى