العرّاب الفنيشاشة

في اللحظات الأخيرة.. الملك عمرو يوسف خارج موسم رمضان والسبب؟!

عمرو يوسف خارج موسم رمضان والسبب؟!

تابعنا على

أصبح الممثل المصري عمرو يوسف خارج موسم رمضان الذي شارف على إنطلاقه بعد أيام، وذلك بعد أن إتخذت الشركة المنتجة لمسلسله “الملك” قراراً مفاجئاً بإيقاف تصوير العمل  وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين فى التاريخ و الآثار وعلوم الاجتماع وذلك لمشاهدة المسلسل و مراجعة السيناريو كاملا وابداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه فى رمضان المقبل.

ولم تكشف الشركة المنتجة في بيانها عن السبب الرئيسي لتوقيف العمل قبل أيام من رمضان، غير أن الكثير من المتابعين أرجعوا السبب إلى لحية عمرو يوسف التي ظهر فيها على بوستر المسلسل، وهو الأمر الذي أثار غضب عدد كبير من المتابعين، متهمين القائمين عليه بالإساءة للحضارة المصرية والفرعونية، كونه على وقتهم لم يكون هذا الأمر موجود.

هجوم كبير يتعرّض له الممثل المصري عمرو يوسف وصنّاع مسلسل “الملك” منذ نسر الإعلان الترويجي الأول للعمل بسبب إطلالات الممثلين.

عمرو يوسف ظهر في برومو مسلسل “الملك” هو وباقي الممثلين بلحية الأمر الذي أثار استغراب الجمهور كون العمل يتحدّث عن الفراعنة وفي وقتها لم يكن أحد لديه لحية.

إقرأ أيضًاتصرّف عمرو يوسف يُغضب كندة علوش…وهي تكشف الأسباب!

الجمهور عبّر عن استيائه من هذا الأمر وقال أنّ في زمن الفراعنة كانت تُعتبر اللحية عدم نظافة إضافة إلى ملابس عمرو التي كانت في زمن الفتوحات الإسلامية.

كان ممكن اتفرج علية بس مكنش فية ملك مصرى بدقن وشعر والملك احمس مات ٣٤ سنة وكان وزنة اقل من ٦٠ كيلو وكان نحيف جداً إحنا درسناة كدة حتى من بداية سقنن رع تاعا الاول والثانى كانت اجسامهم نحيفة جداً”.

وتعليق آخر:

حضرتك من الاخر كان ممنوع تربية الشعر للمصريين رجال ونساء ممنوع منع تام وكان مسموح فقط فى بعض المناسبات لبس الباروكة فقط”.

​ويجسد عمرو شخصية الملك الفرعوني أحمس “طارد الهكسوس”، لكن ملابسه وشكله في البرومو لاقت الكثير من الانتقادات والسخرية، إذ يظهر بلحية، وكذلك العديد من الممثلين في العمل يظهرون بلحاهم، وهو ما يخالف الواقع كما رصدته جداريات الفراعنة المنقوشة على معابدهم.

​كما أن الفنانة ريم مصطفى تظهر وهي ترتدي زي أشبه بالعباءة الصعيدي التي لا علاقة لها بوقت الفراعنة الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً أيضاً.

أمير عبد العاطي مهندس ديكور مسلسل “الملك” كشف السبب وراء ظهور بطل العمل الممثل عمرو يوسف باللحية وقال:“أحمس خلال الأحداث هو شخص عادي من العوام، وكان هناك من العوام من يربي لحيته بشكل طبيعي، نحن نقدم في المقام الأول عمل درامي له طابع تاريخي، وليس توثيق تاريخي وهو أمر طبيعي في العالم”.

وتابع:“على سبيل المثال شخصية (أخيل) التي قدمها براد بت في فيلم (حرب طروادة)، كان بطلها الحقيقي كهل في الستين من عمره، أو بطل بومبي كان في الحقيقة داكن البشرة، بخلاف الشكل الذي ظهر به ضمن الأحداث.”

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى