العرّاب الفنيمشاهير العرب

“داون تاون” يُعيد وائل كفوري إلى الساحة بعد غياب!

وائل كفوري الموسم الرمضاني

تابعنا على

أصبح الفنان اللبناني وائل كفوري أجدد المنضمين للموسم الرمضاني المقبل، وذلك بغنائه تتر مسلسل “داون تاون” التي تنتجه شركة فالكون فيلمز.

وانتهى وائل كفوري منذ فترة وجيزة من وضع صوته على شارة “داون تاون” الذي سينافس في الموسم الرمضاني المقبل، والتي ستكون باللهجة اللبنانية، وهي من كلمات الشاعر علي المولى، ألحان رامي شلهوب وجمال ياسين، أما التوزيع أيضا لجمال ياسين.

الأغنية هي ثمرة تعاون مشترك بين شركة فالكون فيلمز لصاحبها المنتج اللبناني صبحي سنان و شركة كرافت ميديا لصاحبها المنتج المصري حمدي بدر.

إقرأ أيضًا: طليقة وائل كفوري تصدم الجميع…عاشت المساكنة معه وتفتح النار على هؤلاء!

داون تاون هو الإنتاج الاول لشركة “فالكون فيلمز” لصاحبها صبحي سنان التي تخوض أولى تجاربها في الإنتاج الدرامي التلفزيوني، بعد سلسلة نجاحات في إنتاج الدراما السينمائية.

وهذا المسلسل من توزيع رامي سنان، بينما يشرف على أعمال المسلسل المنتج المنفذ رائد سنّان. يضم أسماء لامعة ومعروفة في مجال التمثيل، من بينهم

أمل بشوشة، سامر إسماعيل، ستيفاني صليبا، سارة ابي كنعان، عبد المنعم عمايري، هبة نور، عباس جعفر، جنيد زيد الدين، كارمن لبس، لين غرة، السا زغيب، ميا سعيد، وسام صليبا، يوسف حداد، جورج شلهوب، وفاء موصلي، دوري سمراني، سلطان ديب، محمد عقيل، اسعد رشدان. أما المسلسل من إخراج زهير قنوع.

معلومات عن شخصيات المسلسل:
نوح (سامر اسماعيل) : مقاتل يخوض عالم المباريات القتالية في ال underground لمدينة بيروت التي تسيطر عليها مافيا المراهنات سعياً للإنتقام من قاتل أخيه

جولي (امل بوشوشة) : امرأة عاشت طفولة تعيسة، تبحث عن عن تحقيق أحلامها حتى لو على حساب مبادئها ولو عن طريق الخيانة

تمارا (ستيفاني صليبا) : كاتبة روائية تتعرّف على نوح و تقع في حبه قبل أن تدرك أنه ألدّ أعدائها.

هشام (عبد المنعم عمايري) : رجل سافر من سوريا إلى لبنان هرباً من سمعته السيئة في بلده و هو رجل متحرّش و فاقد للمبادئ يرمي شباكه حول تمارا لكي يصيدها

تالا (سارة أبي كنعان) : فتاة مجنونة و خفيفة الظل، تبحث عن الحب في كل لحظة، تقع في حب ناجي حتى تكتشف مدى تابعيّته لوالدته المتسلّطة.

 

 

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى