العرّاب الفنيمشاهير العرب

بشعر أحمر وتسريحة غريبة..إطلالة صادمة لـ رامز جلال في رمضان – صورة

شاهد إطلالة رامز جلال في رمضان

تابعنا على

شوّق الممثل المصري رامز جلال الجمهور للموسم الجديد من برنامج مقالبه الذي يعرض في رمضان، ونشر عبر صفحته الخاصة على تويتر صورة لبوستر العمل، ظهر فيه بإطلالة صادمة، لم يكشف فيها عن وجهه.

وبدا رامز جلال في الصورة وهو ينظر إلى الأسفل، ممكساً بفانوس رمضان، فيما كان لافتاً أكثر في إطلالته الغريبة هذه شعره الذي صبغه باللون الأحمر، وتسريحته المفاجأة.

وعلّق على البوستر بالقول:”بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر قريبا ان شاء الله رمضان ٢٠٢١ رامز جلال”.

وكان كشف الإعلامي السعودي وليد الفراج تفاصيل نجاته من مقلب الممثل المصري رامز جلال لموسم رمضان المقبل، والذي يصوّره في المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضاً: أسرار مقلب رامز جلال تخرج إلى العلن…وهؤلاء ضحية جنونه!

ونشر وليد الفراج عبر صفحته الخاصة على تويتر صورة تجمع رامز جلال بالمذيع المصري مهيب عبدالهادي، وعلّق بالقول:

تلقيت قبل ايام اتصالا من الزميل المذيع المصري مهيب عبدالهادي يدعوني لحوار تلفزيوني بالرياض ، بصراحة الموضوع ما كان مريح لانني حاولت اقناعة بأنني نادرا ما اظهر كضيف في البرامج وكان يضغط ، وتبون الصدق حسيت ان في الموضوع رامز جلال ومقالبه الرمضانية . فلتناااااااا”.

وكان تداول عدد كبير من رواد ومتابعي مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو مسرب من كواليس برنامج رامز جلال للمقالب الذي يستعد لتقديمه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وشوهد رامز جلال وهو يصوّر الكلمة التي يلقيها عادةً في بداية الحلقة من البرنامج،  يقف أمام الكاميرات ويقوم بتقديم إحدى فقرات البرنامج مرتدياً سروالاً قصيراً. وأرفق الفيديو بالتعليق: “حي الله رامز جلال”.

كذلك تم تداول فيديو مسرب آخر جرى حذفه في وقت لاحق وظهر فيه رامز جلال وهو يسير إلى جانب أفراد من فريق العمل مع التعليق “لقطة مسربة من داخل برنامج رامز جلال” ومع الإشارة إلى أن شعره مصبوغ باللونين الأحمر والأصفر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى