العرّاب الفنيمشاهير العرب

مفاجأة غير متوقعة.. سعد الصغير يتزوّج الفنانة برلنتي عامر – فيديو

تعرّف إلى زوجة سعد الصغير

تابعنا على

صدم الفنان المصري سعد الصغير الجمهور بإعلانه زواجه من الفنانة المصرية الشابة برلنتي عامر التي نشرت عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك مقطع فيديو، ظهر فيه سعد الصغير وهو يعايدها لمناسبة عيد ميلادها.

وكان لافتاً في معايدة سعد الصغير لـ برلنتي عامر أنه وصفها إياها بزوجته، قائلاً:” كل سنة وأنت طيبة يا زوجتي يا حبيبتي برلنتي عامر”، لترد عليه هي بالقول معلقة على الفيديو:” ربنا يخليك ليا يا جوزي، على العموم الست المحترمة اللي أنا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولى بتبعت ناس تشتمني، على العموم أنا عمر ما حد شتمني هنا وبتقول كلام غريب جدا حسبي الله ونعم الوكيل”.

ومن ناحية أخرى، كانت ضجت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بصور من خطوبة إبن الفنان المصري سعد الصغير  على شابة من خارج الوسط الفني.

إقرأ أيضاً: سعد الصغير قبّل قدم راقصة…إعترافات صادمة وغير متوقعة!

وأحدثت صور الخطوبة ضجة واسعة بين المتابعين، وذلك بسبب إطلالة مجمود إبن سعد الصغير، إذ أعرب عدد كبير منهم عن صدمتهم وتفاجئهم بوسامته، وشكله المختلف تماماً عن والده من حيث طوله وملامح وجهه.

ونشر محمود إبن سعد الصغير عبر حسابه الرسمي على انستغرام صورا جمعته بخطيبته، وأرفقها بتعليق: “وقرينا الفاتحة”.

ونشر والده صورة تجمعه بالعروسين وعلق عليها: “الف الف مبروك ياحوده ابني الكبير وصاحبي واخويا وحبيبي وعقبال ما شوف اولادك ياحبيبي وربنا يخليكو لبعض ياحبيبي ويحميك”.

هذا كان فاجأ الممثل المصري سعد الصغير الجمهور بإعلانه عن تعرّضه لعمليّة نصب من قبل منتجي مسلسل “ولاد إمبابة” الذي يُشارك من خلاله في السباق الرمضاني.سعد كشف أنّه وعدد كبير من فريق العمل توقّفوا عن التصوير وقرروا عدم استكماله بعد عدم الحصول على مستحقاتهم المالية من منتجي العمل عمرو ماندو وبلال صبري.

وعبّر عن حزنه على الناس الفقراء الذين يعتاشون من العمل ولكنّهم لم يأخذوا أموالهم حتى اللحظة مؤكداً أنه دفع لهم من جيبه الخاص بالإضافة لإعطائه سلفة 10 آلاف جنيه للشركة المنتجة لم يحصل عليها حتى الآن.

وأعلن أنّ عدداً من العاملين في المسلسل اختاروا تحرير محضر ضد المنتجين في قسم شرطة أبو النمرس بعدما ضاق الحال بهم.

العرّاب

 

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى