العرّاب الفنيمشاهير تركيا

فضيحة نجم إبنة السفير تخرج إلى العلن…حبيبته ورّطته!

فضيحة نجم إبنة السفير تخرج إلى العلن!

تابعنا على

فجّرت الصحافة التركية فضيحة مدويّة عن نجم مسلسل “إبنة السفير ” وهاجمته بشدّة بعد أن قام بالتضامن مع الممثلة أوزجي أوزبرنجي واتهمهم بالكذب.

فضيحة نجم إبنة السفير أورا كايجلار أوغلو تعود لفترة سابقة حيث كان يتجوّل أثناء يوم الحظر في تركيا واستخدم التصريح الخاص بالمسلسل الذي يسمح له بذلك رغم أنّه كان قد انفصل عنه لكن بحسب الصحافي الذي فجّر المفاجأة فالصحافة قامت بالتستّر على أوراز.

الممثل كان قد تضامن مع حبيبته بيراك توزوناتش وصديقتها بعد أن قامت الشرطة بمداهمة مكان تواجدهم قبل أيام قليلة.

إقرأ أيضًا: الشرطة تُداهم مكان تواجد نجم إبنة السفير وحبيبته..وردّة فعلها صادمة!

نجم إبنة السفير وحبيبته كانا يحتفلان بعيد ميلاد صديقتها الممثلة أوزجي أوزبرنجي في منزلها حين داهمت الشرطة المكان بعد أن تلقت اتصالاً من الجيران بسبب الموسيقى العالية.

أوراز وحبيبته وأثناء خروجهما من الاحتفال كان واضحاً الغضب والإستياء عليهما واتهما الصحافة بأنّها هي من قامت بالإتصال بالشرطة.

أوراز وحبيبته وأثناء خروجهما من الاحتفال كان واضحاً الغضب والإستياء عليهما واتهما الصحافة بأنّها هي من قامت بالإتصال بالشرطة.

وراز قال أنّه ليس هناك أي شيء يدعو للضجة وهم كانوا يحتفلون بدون إزعاج لكن ردة فعل بيراك كانت صادمة حيث ظهرت غاضبة وهي تحاول الحديث مع الصحافة والقول لهم أنهم كانوا يحتفلون بعيد ميلادها

أوراز حاول تهدأة حبيبته واصطحابها إلى السيارة كي يستوعب الموضوع ويتفادى اي سجال مع الصحافة لكنها كانت غاضبة كثيراً.

صاحبة عيد الميلاد أوزجي خرجت عن صمتها بتصريح عبر صفحتها على إنستغرام قالت أنها لطالما احترمت الصحافة وحاولت تجاهل التعليق على الكثير من الأمور التي تزعجها لكنها اليوم تشعر بالغضب.

أوزجي قالت أنّ الصحافة حاوطوا المنزل وكان الموجودين في الخارج أكبر بثلاثة اضعاف من الأشخاص الموجودين في المنزل وحاولوا الدخول للحصول على صور لكن عندما لم يستطيعوا فعل ذلك اتصلوا بالشرطة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى