العرّاب الفنيمشاهير العرب

تعليق أمل عرفة الأول على مشهد عبد المنعم عمايري في الحمام!

تعليق أمل عرفة الأول على مشهد عبد المنعم عمايري

تابعنا على

بعد الهجوم الكبير الذي تعرّض له الممثل عبد المنعم عمايري بسبب مشهده في الحمام بمسلسل “قيد مجهول”، خرجت زوجته السابقة أمل عرفة عن صمتها لتُعلّق.

أمل عرفة علّقت على مشهد عبد المنعم في الحمام ودافعت عنه قائلة:

“شغلك فوق الدهشة. بس الناس مجرد ما انكتب عنوان بيسوقوا فيها حتى لو ما كتبت أي رد يا عبد هنن ألفوا وكتبوا، بس الحق ما بيضيع”.

إقرأ أيضًا: عبد المنعم عمايري يُثير الجدل بظهوره عارياً في الحمام…ويرد:”بتضلّوا بقر”!

وأضافت:

“بهنيك من قلبي عالعمل وعالشغل اللي بيرفع الراس، اشتقنا نقول الله على عمل سوري سوري”.

وظهر عبد المنعم عمايري عارياً في الصورة التي إنتشرت له من المشهد، وهو يجلس على كرسي الحمام وكان واضحاً الجزء السفلي من جسمه للكاميرا، الأمر الذي أثار غضب عدد كبير من المتابعين، مشيرين إلى أنه تخطى الحدود.

وبعد هذه الضجة، خرج عبد المنعم عمايري عن صمته ليعلق على ظهوره عارياً كما إتهمه المتابعون، وقال:”عفكرة اللي عم ينتقدوا نفسهن شافوا مسلسل صراع العروش وضلوا سنة عم يحكوا عن روعة المسلسل والاداء:والتمثيل والاخراج للمسلسل الاجنبي …حاجتكن بقا دافنينو سوا …وبيكفي ازدواجية معايير اذا شفتو بوسة او حمام او اي شي عجبكم احضروا سوري ماعجبكم بطريقكم ع الدراما الاجنبية الله يهنيكم بتضللو بقر …الكلام موجه للي بيعرف حالو وشكرا لجمهورنا الذكي الراقي”.

عن قصة العمل فهي تدور في إطار التشويق والإثارة ويتناول المسلسل العديد من القضايا التي يحقق فيها الأمن الجنائي والتي لا تخلو من عنصر الاثارة والتشويق، وكانت قد بدأت أحداث الحلقة الاولى بعثور الشرطة على غرفة أسلحة سرية في غرفة نوم القتيل مثنى الفيصل، وتتولى النيابة التحقيق، كما يتم العثور على مطربة شهيرة مقتولة تدعى رند والشرطة تستشعر وجود علاقة بين مثنى ورند.

ويشارك في بطولة العمل عدد من الوجوه من بينهم باسل خياط، هيا مرعشلي، نظلي الرواس، ميلاد يوسف وغيرهم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى