العرّاب الفنيمشاهير العرب

أول تعليق لـ شيرين على مصالحتها مع غادة عبد الرازق

مصالحة شيرين وغادة عبد الرازق!

تابعنا على

خرجت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن صمتها لتعلّق على إنهاء خلافها مع الممثلة المصرية غادة عبد الرازق، والذي وقع بينهما على خلفية تتر مسلسل الأخيرة “لحم غزال”.

وكتبت شيرين عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”الحمدلله تم الاتفاق و غناء تتر مسلسل لحم غزال لصديقتي و حبيبتي النجمة غادة عبد الرازق. و يا رب يكون وشنا حلو على بعض في الشهر الكريم زي مشاعر باذنك يا رب، و كل سنة وانتوا طيبين”.

وكان أعلن الملحن المصري محمد رحيم مفاجأة عن خلاف الممثلة المصرية غادة عبد الرازق والفنانة المصري شيرين عبد الوهاب، والذي خرج إلى العلن في الفترة الماضية بسبب تتر مسلسل عبد الرازق “لحم غزال”.

أكد رحيم في تعليق له عبر صفحته الخاصة على فيسبوك وضع النجمة المصرية لصوتها على تتر المسلسل، وذلك على الرغم من نفيها سابقاً الإتفاق على الموضوع، وهو ما أثار حينها إستياء غادة عبد الرازق ودفعها للرد عليها بطريقة غير مباشرة.

ونشر رحيم صورة للنحمتين، وعلّق بالقول:”الحمد لله رب العالمين انتهينا اليوم من تسجيل تتر مسلسل لحم غزال للنجمة غادة عبد الرازق، بصوت الفنانة شيرين”.

وأضاف:”والتفاصيل قريبًا إن شاء الله وده تاني عمل بيجمعنا إحنا الثلاثة بعد أغنية مشاعر.. دعواتكم”.

ومن ناحية أخرى، إنتقادات كبيرة طالت الفنانة المصرية بعد قيامها في الأيام الماضية بالطلب من جمهورها طرح عليها الأسئلة وهي ستقوم بالإجابة عنها.

إقرأ أيضًاشيرين عبد الوهاب تُحرج غادة عبد الرازق وتكذّبها علناً!

وعبّر البعض عن استيائهم من الطريقة التي ترد فيها عبد الوهاب على أسئلتهم عن طريق فيديو بحوالي 20 ثانية يومياً برغم غيابها الكبير عنهم سابقاً.

أكثر ما أغضب هؤلاء هي طريقة نفيها لوضع صوتها على تتر مسلسل “لحم غزال” من بطولة الممثلة المصرية غادة عبد الرازق.

وقالت في تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على تويتر :“بعد نزول اخبار وجود صوتي على تتر مسلسل في رمضان اؤكد عدم وجود اي تعاقد بذلك حتى الان. تصبحوا على خير”.

واعتبر الكثيرون أنّ هذه الطريقة لا تليق بفنانة بحجم شيرين خاصة أنّها أحرجت غادة بهذا الأمر في وقت أنّ الأخيرة عبرت عن فرحتها قبل أيام عند إعلانها الخبر.

إضافة إلى ذلك فإنّ الجمهور اعترض على طريقة شيرين في الإجابة على أسئلتهم حيث تكتفي بثوانٍ قليلة يومياً ومن المعروف العلاقة الوطيدة التي كانت تربطها بجمهورها.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى