العرّاب الفنيمشاهير تركيا

إصابة مراد يلدريم بفيروس كورونا والأزمات تلاحقه!

تابعنا على

تلاحق الأزمات النجم التركي مراد يلدريم في الفترة الأخيرة حيث نشرت تقارير صحافية تركية خبر إصابته بفيروس كورونا وخضوعه للعلاج حالياً.

قبل إصابة مراد يلدريم بفيروس كورونا فإن مسلسله “رامو” يعيش حلقاته الأخيرة حيث من المتوقع أن ينتهي عرضه بعد حلقتين فقط بعد أن كان مقرراً أن يستمر عرضه حلقات أكثر.

إقرأ أيضًا: هل زوجة مراد يلدريم سبب الخلاف مع هذه الممثلة وإيقاف مسلسله؟

مراد كان قد خرج عن صمته عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه في إنستغرام ليرد على الرسائل التي يتلقاها من جمهور مسلسله “رامو” عن بطلة العمل إسراء بيلجيليتش وزوجته.

مراد يلدريم عبّر عن استيائه من الرسائل التي تطلب منه الانفصال عن زوجته والارتباط بإسراء في الحقيقة حيث باستطاعة الأخيرة أن تنجب له الأولاد عكس إيمان التي تعاني من عدم الإنجاب

وقال مراد أنه لا يتابع وسائل التواصل كثيراً لكن الرسائل التي يتلقاها وصلت إلى حد الإزعاج بالنسبة له حيث أنهم يبعثون له رسائلاً بصيغة الأمر.

وقال مراد أن المرأة التي يتم الإساءة إليها وإهانتها أي زوجته أجهضت 5 مرات وهي من اختارت إسراء لتكون بطلة المسلسل لأنها وجدت بينها وبين مراد انسجام كبير وهو طرح الامر على القناة واكتشف لاحقاً ان زوجته كانت على حق.

وطلب مراد التوقف عن هذا الأمر الذي يسيء إلى زوجته مشيراً إلى أن إسراء كانت قد حذّرت أكثر من مرة من قسوة التعليقات التي يتم إرسالها لكن شيئاً لم يتغيّر.

إسراء من حوالي الأسبوع أغلقت حسابها على تويتر ووجهت رسالة إلى الجمهور تطالبه فيها بالتوقف عن التعليقات القاسية والجارحة بحق النحوم وعائلاتهم بعد أن تم شتم المخرج.

وبعد ضجة مراد عادت إسراء لتغلق حسابها مرة أخرى معبّرة عن استيائها من الوضع الحالي الذي وصل إلى إهانة الممثلين وفريق العمل وكل من حولهم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى