العرّاب الفنيمشاهير تركيا

إنفصال ممثلة تركية شهيرة بعد إصابتها بالسرطان!

إنفصال ممثلة تركية شهيرة

تابعنا على

في مفاجأة كبيرة، تم الإعلان عن إنفصال ممثلة تركية وبطلة مسلسل يُعرض حالياً عبر الشاشة عن فريق عمله بعد أن تبين معاناتها من مرض السرطان.

وقد تم الإعلان عن إنفصال جانان إرجودار وهي ممثلة تركية وبطلة مسلسل “إتصل بمدير أعمالي” عن فريق العمل بعد أن اكتشفت إصابتها بمرض سرطان الثدي في الفترة الماضية.

الممثلة طلبت من الشرطة أن تنفصل عن المسلسل بحسب ما نشرت صحيفة “ميليت” التركية بعد أن اكتشفت إصابتها بالمرض.

جانان في تعليقها الأول على الأخبار التي انتشرت أكّدت إصابتها بالسرطان منذ حوالي الشهر ونصف وقالت أنها كانت ستخبر الجمهور بذلك في الحلقة الأخيرة من المسلسل.

جانان نشرت صورتها من العملية التي أجرتها سابقاً والتي كانت قد أرسلتها لفريق عمل المسلسل وقالت أنها ستحارب المرض حتى آخر نفس منها وستنتصر عليه.

وكان قد واجه المسلسل لأزمة كبيرة بعد أن نشر  أحد المتابعين في فريق العمل أنّ الإصابات بكورونا داخل المسلسل أكثر بكثير من ما تم نشره والشركة لا تلتزم بالإجراءات.

فعندما أصيبت الفنانة إيرام ديرجي التي شاركت بحلقة منه وبطل المسلسل دينيز جان أكتاش تم إرسال فريق إلى منزلهما لتصوير مشاهدهما.

إقرأ أيضًا: نتيفلكس تتبنّى علاقة هاندا أرتشيل وكرم بورسين…ما القصة؟

أكثر من ذلك فإنّه عند إصابة الممثلة عائشة نيل شامليوغلو بالفيروس تم إخفاء الأمر عن فريق العمل واستُكمل التصوير لتجرى الفحوصات بعد يومين وتأتي نتيجة شخصين إيجابية.

تم إيقاف التصوير ليومين وإجراء فحوصات بعد يومين لتأتي نتيجة 15 من فريق العمل إيجابية فاستمر الايقاف لبضعة أيام وعند إجراء فحص جديد جاءت نتيجة واحدة إيجابية وتم استكمال التصوير بدل انتظار ايام أخرى.

وبحسب ما تم نشره فإنّ هذه المخاطرة الكبيرة بحياة الممثلين هي من أجل عدم توقيف العمل عن الشاشة والإستمرار بحصد نسب مشاهدة أكبر.

وبعد إصابة عدد من أبطال المسلسل بالكورونا سابقاً أي كل من إحسان إيروغلو، عائشة نيلشامي، بدير بدير وهم ثلاث أبطال أساسيين واجه المسلسل أزمة

وهذا ما جعله الجميع يضطرون للخضوع إلى الفحوصات للتأكد من النتيجة النهائية لباقي فريق العمل، بالإضافة إلى الالتزام بكافة الإجراءات اللازمة للوقاية من انتشاره.

وعاد وتم استكمال التصوير بعد أن كانت نتائج الفحص سلبية  دون أن يؤثر ذلك على باقي فريق العمل أثناء تصوير المشاهد الدرامية.

الجدير ذكره أن مسلسل “اتصل بمدير أعمالي” شارك به عدد من نجوم تركيا من بينهم توبا بويوكستون، هازال كايا، شاتاي أولسوي وغيرهم.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى