العرّاب الفنيمشاهير العرب

بطن لورا خباز الحامل في شهرها السابع يصدم الجمهور – صورة

بطن لورا خباز الحامل يصدم الجمهور!

تابعنا على

صدم بطن الممثلة اللبنانية لورا خباز المتابعين عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، وذلك بعد أن نشرت صورة إستعرضت فيها بطنها المنتفخ وهي في الشهر السابع من حملها بطفلها الأول.

وشكلت الصورة صدمة لدى عدد كبير من المتابعين، وذلك بسبب بطن لورا خباز الصغير والذي لا يوحي أبداً بأنها في شهرها السابع بحسب ما أشار الكثيرون.

وكانت لورا أعلنت نهاية العام الماضي، عن حملها من خلال صورة لها عبر حسابها على إنستغرام وكتبت حينها: “أبي، نحن في انتظارك”، وأرفقت المنشور بهاشتاغ “حامل بالشهر الثالث”.

يشار إلى أن شقيق لورا خباز الممثل اللبناني جورج خباز كان نجا مؤخراً من حادث سير مروّع تعرّض له مساء يوم أمس الأربعاء أثناء توجّه إلى بيروت حيث تم نشر صورة سيارته.

جورج خباز الذي عاش حادث سير مروّع كما أظهرت الصور التي انتشرت للسيارة نجا منه في حين وقع هناك جريحاً آخر في مكان الحادث.

إقرأ أيضًاعادل كرم وجورج خباز وغيرهما…نجوم لبنان والعرب في مشروع عالمي!

جورج من المفترض أن يشارك في الفيلم الذي يحمل عنوان Perfect Stranger سيكون النسخة العربية من الأخرى الإيطالية التي حققت نجاحاً كبيراً وشهرة في العالم.

النسخة العربية ستكون من  إعداد غابريل يمين وإخراج وسام سميرة وهو الفيلم الطويل الأول لوسام بعد أن قام بالعمل في مجال الإعلانات والفيديو كليبات.

وكان جورج قد أعلن انضمامه إلى شركة الصباح للمشاركة في عمل فني لم يكشف عن تفاصيله وقال:

يشرفني ان انضم لشركة الصبّاح في تعاون على عمل فني يعني لي الكثير ، اتمنى النجاح مع رمز من رموز الانتاج الفني في العالم العربي ، فشركة الصباح معروفة بمستواها العالي فنيا ومهنيا ، تاريخها و حاضرها يشهدان على ذلك”.

يُذكر أنّ جورج بعيد منذ فترة عن الشاشة التلفزيونية ومن غير المعروف ما إذا كان عمله القادم سوف يُعرض عبر منصة إلكترونية أو على محطة تلفزيونية.

وجورج اشتهر من خلال مسرحياته الكوميدية التي تُضيء على الواقع بطريقة ساخرة في الوقت نفسه حتى أصبح لديه خط فني خاص به ويحظى بشعبية واسعة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى