العرّاب الفنيمشاهير العرب

تامر حسني بديل أنغام في “نسل الأغراب”…وتعليق محمد سامي يُثير الجدل!

تامر حسني بديل أنغام في "نسل الأغراب"

تابعنا على

كشف محمد سامي مخرج مسلسل “نسل الأغراب” عن أن الفنان تامر حسني سيكون بديلاً للفنانة المصرية أنغام التي اعتذرت عن غناء تتر العمل.

وعبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام نشر محمد سامي صورة له مع تامر حسني  وبطل”نسل الأغراب” أحمد السقا من الإستديو وعلّق:

إقرأ أيضًا: تامر حسني يكشف عن سبب وفاة والد بسمة بوسيل-صورة

” نسل الأغراب بنجم الوطن العربي الأول ، النجم الكبير تامر وش السعد اللي إكتشفني في مسلسلي الأول آدم واللي قدمني للجمهور العظيم وأول واحد دعمني ، تامر يغني تتر نسل الأغراب و الرباعيات ، ربنا يخليك ليا يا تيمو ودايما في ظهري يا صاحبي يا جدع يا كبير”.

وكان قد أعلن المكتب الإعلامي للفنانة أنغام، أنها اعتذرت عن عدم غناء تتر مسلسل “نسل الأغراب”، رغم تداول عدد من الأخبار تشير إلى غنائها العمل الذي يلعب بطولته أحمد السقا وأمير كرارة

وكشفت مصادر من داخل المكتب أن الاتفاق بينها وبين فريق المسلسل لم يتم، وذلك بعد جلسات عمل جمعتها بمخرج المسلسل محمد سامي.

يُذكر أنّ مسلسل “نسل الأغراب” هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم “هروب اضطراري” قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

يُذكر أنّ تامر كشف عن سبب وفاة والد زوجته بسمة بوسيل، ونشر عبر صفحته الخاصة على فيسبوك صورة تجمعه بالراحل وعلّق بالقول:

“توفى اليوم حمايا الغالي و حبيب قلبي الراجل الطيب اللي كل الناس بتحبه بعد صراع طويل مع مرض القلب و امراض اخرى مزمنه توالت بعدها انعم عليه ربنا بيهم و انعم عليه ايضاً بتحملهم و توفاه الله يوم جمعه و في هذا الشهر الكريم، اسألكم الفاتحه و الدعاء بالرحمه له و لكل من توفاهم الله، إنا لله و إنا اليه راجعون”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى