العرّاب الفنيمشاهير العالم

والدتها قتلت والدها أمام عينيها…رجل شهير أنقذ تشارليز ثيرون من مأساتها!

رجل شهير أنقذ تشارليز ثيرون من مأساتها!

تابعنا على

لم تكن طفولة النجمة تشارليز ثيرون بنفس جمالها بل عانت من مشاكل عائلية صعبة جداً مليئة بالعنف والأجواء المتوترة.

تشارليز ثيرون

والد تشارليز ثيرون كان مدمناً على الكحول وكان يقوم بتعنيفها هي وأمها بشدّة حتى عام 1990 عندما كان عمرها 15 سنة فكانت الواقعة الأليمة.

قصة تشارليز ثيرون مع والدتها:

 

شهدت ثيرون على قتل والدتها لوالدها أمام عينيها وتم إيداعها في السجن لكن حُكم عليها بالبراءة لأنها كانت تُدافع عن نفسها في وقتها.

إقرأ أيضًا: أطول ممثلات هوليوود…بعضهنّ تعرّضن لمواقف محرجة – بالصور

في وقتها كانت العائلة تعيش في جنوب أفريقيا وبعدها عادت إلى اميركا وتعلّمت تشارليز الباليه لحبها لها وكانت ستُشارك في إحدى المنافسات لكنها وقعت وكسرت قدمها.

 

فقدت القدرة على الرقص ووصلت إلى الافلاس، حاولت العمل بعدة مهن لكن الراتب لم يكن جيداً وعجزت عن دفع مقابل إيجار غرفة بسيطة تعيش بها.

في أحد الأيام أرسلت لها والدتها تحويلة كي تدفع الإيجار وعندما ذهبت للبنك رفضوا أن يعطوها المبلغ فغضبت كثيراً وبدأت بالصراخ.

حينها كان متواجداً في البنك متعهد ممثلين معروفين يدعى “جون كرسبي” ولفتت انتباهه فعرض عليها التمثيل في هوليوود ووافقت.

عاشت علاقة حب مع الممثل ستوارت تاونسند لمدة 9 سنوات انتهت بالانفصال بشكل مفاجئ، ثم عقدت خطوبتها من الممثل شون بين لكنها انفصلت عنه بعد عام واحد فقط، لتعود وتتبنى طفلين “جاكسون” و “اوغست”

تعترف تشارليز من أنها تعاني من نقص في الحنان والحب وكانت دائماً الطرف الأضعف في علاقاتها حيث تشعر أنها ثقيلة على الرجال إلى أن قررت الاتتفاض وأصبحت تريد الإهتمام بنفسها فقط وحصلت على الحب من أولادها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى