العرّاب الفنيقصص حياة المشاهير

اعتقد أنّ والدته هي شقيقته…قصة جاك نيكلسون بعنوان صدّق أو لا تصدّق!

قصة جاك نيكلسون بعنوان صدّق أو لا تصدّق!

تابعنا على

قصة حياة جاك نيكلسون:

تكاد تكون قصة الممثل جاك نيكلسون الأكثر غرابة بين المشاهير حيث اكتشف أنه يعيش في كذبة كبيرة بعد مرور أكثر من 30 عاماً.

جاك الذي ولد عام 1937 عاش من عائلة والديه هما “جون واثيل” و “ماي نيكلسون” كان يعتقد أنّ “جوني نيكلسون” هي شقيقته حتى عاش صدمة حياته.

26 عاماً مرت دخل خلاله جاك عالم هوليوود حتى توفيت جوني بمرض السرطان في العام 1963 وكان هذا الأمر ما غيّر حياته إلى الأبد.

بعد مرور 11 عاماً على وفاتها وتحديداً في العام 1974 نشرت مجلة Time البريطانية الحقيقة المدويّة التي عرف بها جاك من الإعلام وليس من أحد أفراد عائلته.

إقرأ أيضًا: بعد فضح تفاصيل حياتها…بريتني سبيرز تنهار من البكاء!

جوني ليست شقيقته الحقيقية بل والدته، وجون وماي ليسا والداه بل جدّاه أهل والدته، وقد حملت به أمه عندما كان عمرها 17 عاماً لكنها لم تستطيع التأكد من هوية الأب.

هذه الازمة قررت العائلة حلها بطريقة غريبة فعاش جاك وهو يظن أن والدته شقيقته، ووقتها تعرّض لصدمة كبيرة ولجأ للفرد الوحيد الذي كان على قيد الحياة شقيقته “لوريانا” لتؤكد له ان ما تم نشره صحيحاً.

عاش جاك أزمة نفسية صعبة جداً لشهور عدة وتحوّل لحديث الإعلام خاصة بعدما اكتشف أن شقيقته هي خالته في الحقيقة أيضاً.

بعد فترة ادعى احد أصدقاء والدته أنه والده لكن جاك رفض إجراء فحص الأبوة وقرر إكمال حياته وعدم جعلها تؤثر على مسيرته المهنية.

رغم كل ما عاشه جاك والوهم الكبير الذي نشأ فيه إلا أنه لا زال يتحدث بشكل جيد عن عائلته في الأعلام ويؤكد أنه ينتمي لأسرة محترمة وهو سامح والدته على ما فعلته.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى