العرّاب الفنيمشاهير العرب

طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي بسبب “زيزي”..لن تصدقوا من هي!!

طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي بسبب "زيزي"!

تابعنا على

تحدث الممثل المصري أحمد فهمي عن بعض أسرار حياته الشخصية الزوجية واحتمال حدوث طلاق مع زوجته هنا الزاهد، مشيراً إلى أنها تغار كثيراً ليس فقط من معجباته، وإنما أيضاً من الكلاب التي يربيها وهو متعلّق بها كثيراً.

إقرأ أيضاً : هنا الزاهد وأحمد فهمي…زواج عاندته الكوارث…هل أُصيبا بالعين؟

هنا الزاهد تقول لزوجها أحمد أنه في حال حدث بينهما الطلاق فسيكون لسبب ثادم حيث قال الأخير خلال حلوله ضيفاً على برنامج “يوم ليك”، الذي تقدّمه الإعلامية سمر يسري على قناة “الحياة”:

“أنا بحب الكلاب جدا وده سبب الخناقات بيني وبين مراتي هنا الزاهد وهي ليها شخصية قوية جدا وهي في البيت مسيطرة وبتزعل أني بهتم بالكلاب وبالذات الكلبة زيزي وبدلعها كتير فبتضايق وتقعد تعيط وقالتلي الكلبة دي هتكون سبب طلاقنا”.

وأضاف:”هنا بتغير عليا أكتر بكتير مني ودائما تكلمني فيديو كول وبتغير من المعجبات، وأكتر موقف اتضايقت منه كنا في الخطوبة وقاعدين في مطعم وست كبيرة قالتلها ليه ده بتاع بنات واتجوز أكتر من مرة سيبيه وقتها لم أرد عليها واحترمت السن الكبير للسيدة”.

ومن ناحية أخرى، تستعد الممثلة المصرية الشابة فرح الزاهد شقيقة هنا الزاهد لخوض دور البطولة في الموسم الرمضاني المقبل أمام الممثل السوري جمال سليمان في مسلسل “الطاووس”.

إقرأ أيضاً: شقيقة هنا الزاهد تدخل مجال الأضواء.. هل تشبه شقيقتها؟ – صور

وكانت كشفت الزاهد أنها  تجسد في العمل دور فتاة تدعى “فرح”، وهي من طبقة ثرية، متزوجة من الفنان ميدو عادل، وهي من المدافعات عن حقوق المرأة، وتعمل على إظهار أهمية السوشيال ميديا في تغيير مسار المجتمع وتأثيره على الرأى العام.

وأضافت أنها سعيدة للغاية، وتعتبر نفسها محظوظة لأن أول عمل لها في احترافها التمثيل، يضم مجموعة متميزة من النجوم الكبار، بالإضافة إلي مساحة دورها التي أتاحت لها الفرصة في إبرز موهبتها التمثيلية، مشيرة إلى أن المسلسل مختلف ويحمل الكثير من الخطوط الدرامية، وسوف يضيف لها كثيراً في مستقبلها الفني، وهو ما حمسها للمشاركة به.

يشار إلى أن المسلسل  تدور أحداثه في إطار اجتماعي يسيطر عليه الغموض والتشويق، ويشارك في بطولته جمال سليمان وسهر الصايغ وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وفرح الزاهد.

ولمن لا يعرف من هي فرح الزاهد، فهي شقيقة الممثلة المصرية هنا الزاهد، والدتها هي شيرين المنزلاوي زوجة الممثلة المصري الراحل طلعت زكريا، وأول ظهور لها كان مشاركتها لشقيقتها فيديو كليب “بابا فين”.

أول مسلسل لها كان “زواج بالإكراه” في العام 2015، ثم شاركت مع زوج والدتها طلعت زكريا بفيلم “بس مباشر” عام 2016.

وبالإضافة إلى خوضها الموسم الرمضاني المقبل، فهي تشارك حالياً مع شقيقتها في مسلسل “حلوة الدنيا سكر” الذي يعتمد على 9 حلقات متصلة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى