العرّاب الفنيقصص حياة المشاهير

كارين رزق الله طفولة زوج ديانة بدايات أعمال ومعلومات لا تعرفها

قصة حياة كارين رزق الله

تابعنا على

قادرة على توزيع الطاقة الإيجابية أينما تحلّ، حتى أنها تنثرها على المسلسلات التي تكتبها. تعرف كيف تأتي بفكرة مسلسل، ثم توسّعها وتطعّمها بحبكات جذابة. تعرف على قصة حياة بطلة ” مرتي وبنتي وأنا ” الممثلة اللبنانية كارين رزق الله.

كارين رزق الله.

قصة حياة الممثلة والكاتبة اللبنانية كارين رزق الله:

عمر كارين رزق الله :

ولدت كارين رزق الله في العاصمة اللبنانية بيروت في الحادي والعشرين من شهر تشرين الأول/ أكتوبر عام 1986.

البرج الفلكي : هي من مواليد برج الميزان.

كارين رزق الله

نشأة كارين رزق الله :

ولدت في صيدا لأب لبناني وأم مكسيكية اسمها نادية كرستينا مارتينيس حبيقة والدها عمل مهندساً مدنياً يعزف على العود، توفيت والدتها وهي في سن الثالثة عشرة درست التمثيل و المسرح في الجامعة اللبنانية رغم معارضة والدها تخصّصها بالتمثيل والإخراج.

إقرأ أيضًا: “المواجهة” المؤثرة بين كارين رزق الله وإبنتها…خوف وإعترافات مفاجئة! – فيديو

ديانة كارين رزق الله:

يقال أن الممثلة والكاتبة اللبنانية مسلمة على الأرجح.

كارين رزق الله - فادي شربل
كارين رزق الله – فادي شربل

كارين رزق الله وفادي شربل:

خلال دراستها في الجامعة اللبنانية تعرفت على فادي شربل، وبعد قصة حب دامت خمس سنوات تزوجته في عام 2000، وأنجبت ابنتين هما: ناديا من مواليد عام 2001 ونايا من مواليد عام 2005.

مثّلت مع زوجها وألفّت المسلسلات الكوميدية :مرتي وأنا، عيلة ع فرد ميلة، مرتي وبنتي وأنا، وفي اتصال هاتفي خلال برنامج “لايك ع هالحكي” الذي عُرض في العاشر من شهر نيسان/ أبريل عام 2014 واستضاف زوجها فادي شربل، قالت أن أكثر شيء لم تحبه في زوجها أنه لا يحب الانتقاد.

وعن رأي زوجها بنجاحها قالت الفنانة كارين رزق الله في مقابلة “من الآخر” على قناة (MTV) الفضائية اللبنانية عُرضت في الثالث من شهر تموز/ يوليو عام 2017:هو أكثر شخص يتابعني ويشعر بالسعادة لنجاحاتي وينتقد أعمالي، فمثلاً قال عن مسلسل “لآخر نفس” إنه مسلسل جريء وكان يفضل ألا يكون هذا المسلسل جريئاً إلى هذه الدرجة”.

وأكدت كارين في المقابلة ذاتها أن زوجها لا يغار عليها خلال رؤيته لها في مشاهد حميمية تمثيلية، أما لماذا لا يمثل زوجها معها في مسلسلاتها، فقد أكدت الفنانة كارين رزق الله أن زوجها مشغول جداً ويشارك في المسرحيات، إضافةً إلى ذلك: “فإن وجودي معه في المسلسلات الكوميدية كافي كي لا يحصل تكرار في التمثيل”.

وبعد ذلك بدأت الأخبار تنتشر حول إنفصالهما كارين رزق الله وفادي شربل علنياً، خصوصاً أن الأمور لم تقتصر فقط على العمل، بل أيضاً في الظهور بالمناسبات الإجتماعية، فكانت كارين تحضر الحفلات لوحدها أو برفقة بناتها.

ومن ثم نفى فادي شربل في لقاء اذاعي الخبر المتداول منذ سنوات عن طلاقه الرسمي من كارين رزق الله، وأشار الى أنه كان هناك خلافات بينهما، لكن الأمور لم تصل الى المحاكم لإتمام إجراءات الطلاق.

وُشدّد أنه وكارين متزوّجان ولم ينفيا الشائعات في السابق، لأنه يفضّل إبقاء تفاصيل حياتهما العائلية بعيدة عن الـعلام.

من ناحيتها لم تصرّح بأي شيء يخص هذا الموضوع، ولم تعلّق على ما كشفه شربل عن علاقتهما، وبقيت ملتزمة الصمت حول علاقتهما، علماً أنها ناشطة على مواقع التواصل الإجتماعي، وتبدي رأيها في العديد من المواضيع الإجتماعية والسياسية.

بدايات كارين رزق الله :

بدأت التمثيل والتأليف الدرامي في عام 2001 بمسلسل مرتي وأنا، ومن ثم استمرت في التمثيل والتأليف وما تزال كذلك حتى الآن، وحول التمثيل قالت في مقابلة مع برنامج حديث البلد على شاشة (MTV) الفضائية اللبنانية عرضت في الحادي عشر من شهر أيار/ مايو عام 2017 أنه:

“إذا كان النص قوياً، والممثلون أقوياء ومتمكنين من أدائهم يستطيعون انتشال العمل من أي مأزق يمكن أن يقع به حتى ولو كان مخرج المسلسل ضعيفاً، أما إذا كان المخرج قوياً فتقومين بالتمثيل مطمئنةً أن المخرج يدير المسلسل بأفضل شكل ممكن”.

أهم أعمال وإنجازات كارين رزق الله :

مرتي وأنا، عُرض في عام 2001، ألفته مع الفنان فادي شربل، بطولة: فادي شربل، رينيه ديك، ماجد أفيوني، وجيه عساف، نجلاء الهاشم، ليلى كرم، خليل أبو خليل، وداد جبور، المسلسل من إخراج: فارس الحاج، وقالتالفنانة كارين رزق الله في مقابلة في برنامج “من الآخر” على قناة (MTV) الفضائية اللبنانية عُرضت في الثالث من شهر تموز/ يوليو عام 2017: “سبب نجاحي مسلسل مرتي وأنا”.

مرتي وبنتي وأنا، عُرض في عام 2005، ألفته مع الفنان فادي شربل، بطولة: فادي شربل، جوزيف أبو دامس، رينيه ديك، أنطوان ناضر، نجلاء الهاشم، وداد جبور، نزيه يوسف، المسلسل من إخراج: فادي بريدي.

عيلة ع فرد ميلة، عُرض في عام 2007، ألفته مع الفنان فادي شربل، بطولة: فادي شربل، نزيه يوسف، وداد جبور، آمال عفيش، يوسف فخري، ناديا شربل، فادي الرفاعي، عبدو حكيم، بيار جامجيان، المسلسل من إخراج: فادي بريدي.

قلبي دق، عُرض في عام 2015، بطولة: يورغو شلهوب، ميشال حوراني، ستيفاني سالم، سلطان ديب، ناديا شربل، شادي ريشا، سينتيا زينون، راشيل نخول، جوزيف ساسين، روجيه صقر، مارون شرفان، المسلسل من إخراج: غادة دغفل.

مش أنا، عُرض في عام 2016، بطولة: بديع أبو شقرا، عبدو حكيم، سمارة نهرا، لمى مرعشلي، رودريغ سليمان، نتالي سلامة، أندريه ناكوزي، لويس ناضر، نوال كامل، مارسيل جبور، طوني مهنا، المسلسل من إخراج: جوليان معلوف، حظي مسلسل “مش أنا” من تأليف الفنانة كارين رزق الله وبطولتها باهتمام شعبي حيث شجّع المسلسل ملاك العقارات، وأثار حفيظة المستأجرين.

لآخر نفس، عُرض في عام 2017، بطولة: بديع أبو شقرا، رودني حداد، دوري السمراني، ريتا عاد، كارمن بصيبص، سولا تراك، تينا جروس، رندى كعدي، مجدي مشموشي، جاد خاطر، جابرييل يمين، المسلسل من إخراج: أسد فولادكار.

مدام بامبينو، عُرض في عام 2011، ألفته مع الفنان فادي شربل، بطولة: فادي شربل، رانيا عيسى، نزيه يوسف، يوسف الخال، خليل أبو خليل، الفيلم من إخراج: كارولين ميلان.

حلوة وكذابة، عُرض في عام 2012، بطولة: داليدا خليل، زياد برجي، مارسيل مارينا، جورج دياب، رانيا عيسى، وسام فارس، جان دكاش، كمال أبو شقرا، جورج حران، طوني نصير، مي صايغ، سهى قيقانو، المسلسل من إخراج السوري: سيف شيخ نجيب.

إقرأ أيضًا: ولعت بين كارين رزق الله وعايدة صبرا…والردود معيبة!

اخترب الحي، عُرض في عام 2014، بطولة: مازن معضم، جويل داغر، نيقولا معوض، سينتيا خليفة، عماد فغالي، جوي كرم، شيرين ساسين، سامي أبو حمدان، مارسيل مارينا، طوني نصير، جويل الفرن، جورج دياب، المسلسل من إخراج: جيسكار طحطوح.
حلوة كتير وكدابة، عُرض في عام 2013، بطولة: داليدا خليل، زياد برجي، جيسي عبدو، مارسيل مارينا، رانيا عيسى، جورج دياب، الفيلم من إخراج: سيف شيخ نجيب.

قدّمت الفنانة  “It’s Show Time” مع زوجها الفنان فادي شربل بُثَّ على أثير إذاعة صوت الغد في عام 2013.

شاركت في عام 2012 في الموسم الثالث من برنامج ديو المشاهير الذي عُرض على شاشة (LBC) الفضائية اللبنانية، حيث حلت في المركز الرابع وحصلت على جائزة مقدارها اثنا عشر ألف دولارٍ أمريكي تبرعت بها لجمعية “دقات قلب” وهي جمعية تهتم بمرضى القلب من الأطفال في لبنان.

معلومات لا تعرفها عن كارين رزق الله :

في يونيو 2016 اعترضت على جائزة الموريكس دور بعدما قررت لجنتها منحها جائزتين وهما “أفضل سيناريو” و “أفضل ثنائي” عن المسلسل ” قلبي دق” . ورفضت الجائزتين وصرحت أن الجائزة دور لم يعد لها اي قيمة خاصة ان اللجنة لم تكتشف وجودها طيلة الـ 15 سنة الماضية على الرغم من كثرة الاعمال التي قدمتها رغم نجاحه.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى