العرّاب الفنيمشاهير العرب

مفاجأة كبيرة…إلقاء القبض على حسن شاكوش وهذه تهمته!!

إلقاء القبض على حسن شاكوش!

تابعنا على

ألقت قوات الأمن المصرية القبض على مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش ليلة أول من أمس وذلك بسبب مخالفته لإجراءات كورونا التي تتخذها الحكومة المصرية للحدّ من إنتشاره.

إقرأ أيضاً: محمد حماقي خطف أرباح “بنت الجيران” من حسن شاكوش وعمر كمال!

وفي التفاصيل، قامت قوات الأمن بمداهمة تجمع داخل كافيه يتم افتتاحه، وبالكشف عن مالكه تأكد أنه حسن شاكوش وتم إلقاء القبض على المطرب الشعبي.

وقامت الأجهزة بالقبض على المطرب حسن شاكوش، وبتشميع الكافيه، وقررت إغلاقه بسبب عدم حصوله أيضاً على التراخيص اللازمة لافتتاح المكان.

وعثرت الأجهزة الأمنية على عدد كبير من الأرجيلة “الشيشة”، وتم ضبطها، بالإضافة لوجود تجمعات كبيرة بين الشباب والفتيات الذين حضروا حفل الافتتاح، بالمخالفة للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وبعد التحقيق معه، أمرت النيابة العامة المصرية بإخلاء سبيل المطرب الشعبي حسن شاكوش، بكفالة مالية قدرها 20 ألف جنيه.

وكان أثار حسن شاكوش ضجة واسعة بسبب ما فعله مع الفنان المصري عمرو دياب قبل أيام قليلة.

ونشر حسن شاكوش عبر صفحته الخاصة على انستغرام مقطع فيديو ظهر فيه أثناء لقائه بـ عمرو دياب في إحدى المناسبات، ليقترب منه ويحتضنه ويقبله ويلتقط معه عدداً من الصور، معلقا على الفيديو بالقول:”الهضبة”.

تصرف حسن شاكوش هذا عرّضه لموجه واسعة من الإنتقادات من قبل الجمهور بسبب تقبيله وإحتضانه لـ عمرو دياب، وعد إلتزامه بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

ومن ناحية أخرى، كانت ضجة كبيرة سبّبتها الأخبار التي انتشرت عن علاقة حب تجمع الممثلة المصرية غادة عادل والفنان حسن شاكوش بعد تداول صورة تجمعهما.

غادة نشرت الصورة التي جمعتهما عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام وأوضحت طبيعة العلاقة التي تربطهما ونفت ما يتم تداوله.

وقالت غادة نافية طبيعة العلاقة التي تم الحديث عنها بينهما وأنهما يعيشان قصة حب حيث علّقت:

“حسن شاكوش فنان محترم و لقائي به لم يتعد متابعتي لفقرته الغنائيه وصورة فوتوغرافية…. اي كلام قيل او كُتب بخلاف ذلك ما هو الا هراء من نسج خيال كاتبه او قائله”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى