العرّاب الفنيقصص حياة المشاهير

أسرار مونيكا بيلوتشي: المرأة الأكثر جاذبية وزوجها متعدد العلاقات

قصة حياة مونيكا بيلوتشي

تابعنا على

ما الذي تعرفه عن المرأة الأكثر جاذبية في العالم؟ هي مونيكا بيلوتشي التي خطفت الأضواء في كلّ مكان حول العالم. وفي هذه المقالة نستعرض لكم قصة حياتها.

قصة حياة مونيكا بيلوتشي:

 

ولدت مونيكا بيلوتشي في عائلة إيطالية بسيطة واضطرت لدخول مجال عرض الأزياء في البداية عندما كان عمرها 13 سنة من أجل قدرتها على دفع تكاليف دراستها ثم اتجهت لاختصاص الحقوق.

تخلّت عن دراستها من أجل التفرّغ لعرض الأزياء وتزوّجت من كلاوديو كارلوس باسو في العام 1990 لكن هذه العلاقة لم تدم طويلاً حيث انفصلا بعد 4 سنوات فقط.

تزوّجت من الممثل الفرنسي فينيسيت كاسيل عام 1999 الذي التقت به في فيلم The Appartment  وأنجبت منه ابنتين هما “ديفا” و”ليوني” لكنهما انفصلا بعد زواج دام 14 سنة بسبب علاقات فينسينت المتعددة.

إقرأ أيضًا: بعد فضح تفاصيل حياتها…بريتني سبيرز تنهار من البكاء!

في عام 2004 عندما كانت مونيكا حامل بابنتها “ديفا” ظهرت بشكل عارٍ تماماً على غلاف مجلة إيطالية تدعى vanity fair احتجاجاً على القوانين الإيطالية التي تمنع التبرّع بالحيوانات المنوية.

“المرأة الأكثر جاذبية” و”رمز الجنس الإيطالية” هي الألقاب التي يتم إطلاقها على مونيكا رغم تجاوزها الـ 50 من عمرها  بسبب حضورها القوي وجمالها الجذاب الذي كان عاملاً مساعداً في شهرتها.

هذا الجمال يتطلب منها مجهوداً كبيراً للمحافظة عليه حيث تقوم بتدليك بشرتها من أجل تنشيط الدورة الدموية وتمارس الرياضة بانتظام من بينها السباحة واليوغا والبيلاتس إضافة إلى أنّها لا تستعمل المكياج كثيراً وتتناول طعام صحي.

“النشاط الجنسي هو عبارة عن طاقة ولا علاقة له بالعمر” هو التصريح الأكثر إثارة للجدل من مونيكا حيث أشارت أن الرجل الأكثر إثارة بالنسبة لها هو من لديه الكثير من التجارب ولا يهم عمره.

بولوتشي مقتنعة أنّ الحب لا يعرف القوانين فزوجها السابق ارتبط بفتاة تبلغ من العمر 21 عاماً لكنها لا يمكن أن تكون على علاقة مع شاب عمره 20 عاماً مشيرة إلى أنّها تعتبره بمثابة ابنها.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى