العرّاب الفنيقصص حياة المشاهير

كلّ أسرار نادين الراسي والمعلومات التي لا تعرفها عنها – بالصور والفيديو

قصة حياة نادين الراسي

بدأت مشوارها كعارضة أزياء وموديل ثم اتجهت إلى التمثيل الذي حققت من خلاله شهرة ونجومية واسعة على مستوى العالم العربي… إنها الممثلة اللبنانية نادين الراسي.

[advertise]
نادين الراسي
نادين الراسي

قصة حياة الممثلة اللبنانية نادين الراسي:

عمر نادين الراسي :
ولدت الممثلة اللبنانية في 18 سبتمبر 1975.

البرج الفلكي :
من مواليد برج العذراء .

نشأة نادين الراسي :

هي من مواليد مدينة رحبة بمحافظة الشمال في لبنان وهي لبنانية الجنسية وهي شقيقة المطرب اللبناني المعروف جورج الراسي كما أنها شقيقة الفنانة اللبنانية ساندرين الراسي ووالدها هو خليل الراسي فهي من عائلة فنية.
بدأت نادين حياتها كعارضة أزياء كما أنها ظهرت كموديل في فيديو كليب أغنية “عشقتك” التي غناها المطرب فضل شاكر وكذلك كانت موديل في فيديو كليب أغنية “أرجوك” التي غناها المطرب وائل جسار، اتجهت إلى مجال التمثيل وقدمت عدة أعمال فنية متنوعة.

[advertise]
نادين الراسي
نادين الراسي

ديانة نادين الراسي :

أثارت الفنانة اللبنانية نادين الراسي جدلاً كبيراً بسبب ديانتها حين وصفتها أنها ديانة “مسلحية”مؤكدة أنها تؤمن بالإسلام والمسيحية ونشرت ذلك من خلال مقطع فيديو عن طريق بث مباشر مع جمهورها عبر صفحتها الخاصة على موقع انستجرام، كما قرأت نادين سورة الإخلاص وأضافت قائلة: “مين منا ما بيقول يا الله أعبد الله الواحد الأحد” وأشارت إلى أن معنى ثالوث الأقداس هو الأب والابن والروح القدس، فقالت: “الأب هو الله والمرسلين كلهم أنبياء، نفخ من روحه فكان عيسى”.

إقرأ أيضًا: خلاف نادين الراسي وهبة نور يتطور لتضارب بالأيدي بسبب زياد برجي! فيديو

نادين الراسي
نادين الراسي

حياة نادين الراسي العاطفية :

كان زواجها الأول من حاتم حدشيتي في عام 1996، عندما كان عمرها سبعة عشر عاماً، وأنجبت ولداً اسمه مارك، ثم انفصلت عنه من دون معرفة الأسباب، وقالت في لقاء لها مع برنامج أكابر ” إنها مع طليقها حاتم حدشيتي على علاقة صداقة قوية بعد الطلاق”.

والثانية من تزوجت رجل الأعمال والممثل اللبناني جيسكار أبي نادر في عام 2001، أنجبت له ولدين هما: مارسيل وكارل، وانفصلت عن زوجها عام 2016، وعن أسباب الطلاق قال جيسكار في مداخلة هاتفية خلال برنامج أكابر وكانت ضيفة البرنامج نادين الراسي: “قرار الطلاق جاء بعد محاولات لحل المشاكل العالقة”، وقالت نادين: “الطلاق تأخر أربع سنوات”، وبعد سنة من الطلاق، قالت الفنانة نادين الراسي في لقاء لها مع برنامج لهون وبس على قناة الفضائية اللبنانية في الثامن والعشرين من شهر آذار/ مارس عام 2017 إنها وجيسكار أبي نادر أصدقاء، وذلك بعد أن حلاّ المشاكل العالقة بينهما، من بينها حصولها على حضانة أولادها عن طريق القضاء.

[advertise]

ثم أعلنت الممثلة نادين الراسي نيّتها دخول القفص الذهبي مع خطيبها مجد دعبول في عام 2021، وكتبت تفاصيل دعوة الزفاف على “كارت” كبير أثناء إستضافة الاعلامي هشام حداد لها خلال سهرة ليلة رأس السنة على قناة الـ lbci.
وحدّدت نادين الراسي شهر أيار المُقبل كموعدٍ لزواجها من مجد دعبول، على ان يلي حفل الزفاف سهرة كبيرة للمدعوين في إهدن للاحتفال بدخولهما القفص الذهبي.
وتمنّت الراسي على سبيل المزاح أن تكون الهدايا نقدية وبالدولار.

بدايات نادين الراسي :

دخلت الفنانة اللبنانية نادين الراسي إلى عالم التمثيل وذلك بعد أن كانت تعمل عارضة أزياء ولكنها أثبتت موهبتها فكان أول دور لها في مسلسل بعنوان “الباشوات” والذي تم عرضه في عام 1999 حققت من خلاله شهرة كبيرة ولاقت إعجاباً واستحساناً من الجمهور، تابعت بعد ذلك أعمالها الفنية المتنوعة فشاركت في مسلسل “ليل الذئاب”، “الحل بأيدك” وغيرها.

أما على الصعيد السينمائي فقدمت فيلم بعنوان “خليك معي” والذي تم عرضه في عام 2008، كما قدمت فيلم “بيا” والذي تم عرضه في عام 2006، توالت أعمالها الفنية فقدمت تجربة في المسرح الغنائي من خلال دورها في مسرحية “زنوبيا” والتي تم عرضها في عام 2007 والتي حازت من خلالها على جائزة أفضل ممثل ثانوي، تألقت كثيراً من خلال دور نيرفانا الذي قدمته مع النجم المصري عمرو سعد في مسلسل “خرم إبرة” والذي تم عرضه في عام 2012، أما عن آخر أعمالها الفنية فقد كان دورها في مسلسل “للحب جنون” والذي تم عرضه في عام 2018.

[advertise]

أهم الأعمال التي شاركت بها الممثلة نادين الراسي:

من أشهر الأعمال التلفزيونية التي قدمتها زمن الأوغاد، من إخراج يوسف شرف الدين، قصة سيناريو وحوار دكتور خليل شجاع، تمثيل عبد المجيد مجذوب، عمار شلق، بديع ابو شقرا، مجدي مشموشي، طلال الجردي، علي منيمنه، جمانة شرف الدين، وفاء شرارة، خالد السيد، بيار داغر، وليد علايلي، زياد سعيد، هو دراما إنسانية اجتماعية مستوحاة من كفاح الجنوب اللبناني ضد الاحتلال الاسرائيلي حتى التحرير، كما ظهرت في مسلسل غنوجة بيا عام 2006م توقف بسبب حرب يوليو تموز ولكن استكمل عرضه في نهاية العام حقق نجاحاً منقطع النظير مما جعل القائمون عليه إلى تحويل الحلقة الأخيرة منه إلى فيلم سينمائي، من تأليف الكاتبة اللبنانية منى طايع وبطولة ريتا برصونا وبيتر سمعان وغسان سالم .

شاركت أيضا في بطولة المسلسل الشهير (ولادة من الخاصرة الجزء الثالث منبر الموتى)، بطولة قصي خولي، عابد فهد، وباسم ياخور، محمد حداقي إخراج سيف الدين سبيعي وتأليف سامر رضوان، تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول الفساد الاجتماعي والسياسي والأخلاقي، كما يسلط الضوء حول مصير شخصيات المسلسل الرئيسية، في 2013م، مسلسل سوري درامي اجتماعي عام 2013 خراج الليث حجو و إنتاج شركة كلاكيت للإعلام والإنتاج والتوزيع الفني، من بطولة دريد لحام و عابد فهد، و قصي خولي، المسلسل من تأليف رافي وهبي مقتبس من قصة الفيلم الإيطالي الجميع بخير .
ليل ذئاب، تاريخ العرض غير معروف، المسلسل من تأليف: مؤلف غير معروف، إخراج: مخرج غير معروف.

إقرأ أيضًا: نادين الراسي:”زياد برجي واجه من هاجمني..ولن أكون الزوجة الثانية”

الإخوة، عُرض في عام 2014، بطولة: تيم حسن، باسل خياط، أحمد فهمي، محمود نصر، قيس شيخ نجيب، أمل بوشوشة، ميس حمدان، كارمن لبس، كارلا بطرس، مرح جبر، رجاء الجداوي، نشوى مصطفى، المسلسل من تأليف كل من: لورا يازجي ومحمد أبو لبن، إخراج كل من: محمد الشيخ نجيب وسيف الدين سبيعي.

ولاد البلد، عُرض في عام 2014، بطولة: بيتر سمعان، ريموند عازار، فادي إبراهيم، نقولا دانيال، مجدي مشموشي، آيا طيبة، نيكولا مزهر، المسلسل من تأليف: غريتا عصيبة، إخراج: سمير حبشي.

[advertise]

قصة حب، عُرض في عام 2015، بطولة: باسل خياط، ماجد المصري، فادي إبراهيم، ميس حمدان، شيرين أبو العز، منى واصف، ليليان نمري، يوسف حداد، نادين ويلسون نجيم، سارة أبي كنعان، ميرهان حسين، المسلسل من تأليف: نادين جابر، إخراج: فيليب أسمر.

فرصة عيد، عُرض في عام 2015، بطولة: زياد برجي، ريتا برصونا، طوني مهنا، أنطوانيت عقيقي، جورج دياب، فارس الحاج، هند طاهر، إدوارد الهاشم، وجيه صقر، ميشال حوراني، المسلسل من تأليف: هيام أبو شديد، إخراج: باسم مغنية.

جريمة شغف، عُرض في عام 2016، بطولة: قصي خولي، منى واصف، أمل عرفة، نجلاء بدر، جميلة عوض، نظلي الرواس، تقلا شمعون، فراس سعيد، مازن معضم، ندى عادل، جيسي عبده، المسلسل من تأليف: نور شيشكلي، إخراج: وليد ناصيف.
ورد جوري، عُرض في عام 2017، بطولة: عمار شلق، جابرييل يمين، رودريغ سليمان، أسعد رشدان، ريموند عازار، جان دكاش، ناتاشا شوفاني، المسلسل من تأليف: كلوديا مرشليان، إخراج: سمير حبشي.
الشقيقتان، عُرض في عام 2017، بطولة: باسم مغنية، سارة أبي كنعان، مازن معضم، جوزيف بو نصار، رنده الأسمر، نهلة عقل داوود، نيكولا مزهر، زينة مكي، أسعد حداد، المسلسل من تأليف: كلوديا مرشليان، إخراج: سمير حبشي.
معلومات لا تعرفها عن نادين الراسي :

• عانت الفنانة نادين الراسي وفق ما قالت في لقاء لها مع برنامج أكابر على شاشة (MTV) الفضائية اللبنانية في الثالث والعشرين من شهر آذار/ مارس عام 2016، أنها مصابة بقصور كلوي، كما كانت تعاني من ارتفاع في الضغط، وأضافت أنها تحسنت كثيراً ورفضت القيام بغسيل كلوي عندما احتاجت لذلك.

[advertise]

• قالت الفنانة نادين الراسي في لقاء مع برنامج ولا تحلم على شاشة الحياة الثانية المصرية في الرابع عشر من شهر تموز/ يوليو عام 2014: “أسوأ ثلاث خصال عندي أنني أحزن بسرعة، وعصبية جداً، وأتعلق بالماضي”.

هي من الفنانات كثيرات المشاكل والحوادث من تلك الحوادث إعلانها إعتزالها بعدما قام ابنها مارك بضربها وسرقتها، أما عن محاولتها الانتحار في آب الماضي بعد تناولها نحو 90 حبة مهدّئ، وصولاً إلى معركة الحضانة التي تخوضها حالياً مع طليقها حيث تم حذف المقطع المتعلق في هذا الشق بناء لأمر قضائي، الدموع كانت الصديقة المرافقة للراسي خلال الحلقة، إذ قالت: “راسي تعب كثيراً في العام 2018 بعد استغلالي مادياً من الجميع، أعطيتُ الناس الكثير .

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى