العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

قصة حب نيكول سابا ويوسف الخال: انفصلت عنه بسبب عادل إمام…

قصة حب نيكول سابا ويوسف الخال!

تابعنا على

تفاصيل قصة حب نيكول سابا ويوسف الخال:

 

قبل حوالي 20 سنة كانت نيكول سابا ضمن فرقة 4cats التي يُشرف عليها غسان الرحباني عندما أُغجب بها يوسف الخال وقرر اللقاء بها.

اكتشف أنّهما يقطنان في الحي نفسه وبعد 10 ايام فقط استطاع اللقاء بها وتعرّفا على بعضهما ونشأت بينهما علاقة حب قوية وكانا لا يزالان ممثلين مغمورين.

استمرا سوياً حتى تلقي نيكول سابا عرضاً لفيلم “التجربة الدنماركية” برفقة الزعيم عادل إمام ورغم أنّها حاولت إقناع يوسف الخال بالدور كثيراً إلا أنّه بقي معارضاً لهذه المشاركة بسبب الشخصية الجريئة جداً التي تلعبها.

اشتعل الخلاف بين الثنائي وانفصلا لمدة 6 سنوات في هذه الفترة ارتبط يوسف بالإعلامية رزان مغربي وهذا الأمر زعج نيكول وخرجت تفاصيل ذلك للعلن عند اجتماعها مع مغربي في مسلسل “عدى الكلام” والمشاكل التي حصلت بينهما بسبب الغيرة.

إقرأ أيضًا: نيكول سابا تكشف للمرة الأولى معاناتها من الإكتئاب بعد وفاة أقرب الناس!

بعدها خرج ارتباط نيكول مع الممثل ياسر جلال إلى العلن ليتضح بعدها أنّه غير صحيح ثم قام يوسف بالتودد إلى سابا مرة أخرى من أجل العودة إلبها.

وفي عيد ميلادها أرسل لها هدية بإسمه وكان دليلاً على عمق الحب الذي ما زال يحمله بقلبه لها ولم يسنطع نسيانها فعاد الثنائي لبعضهما وتزوّجا وأنجبا ابنة وحيدة إسمها “نيكول”

يحرص الثنائي على عدم إظهار وجه ابنتهما خوفاً من التعليقات السلبية والتنمر الذي من الممكن أن تتلقاه لكن في إحدى المرات نشرت نيكول صورتها عن طريق الخطأ وادت وحذفتها إلا أنّها كانت قد أصبحت متداولة فقام يوسف بنشر صورة ابنته وهاتين الصورتين هما الوحيدتين لها.

زواج الثنائي دخل عامه العاشر ويعود سبب استمراره بحسب يوسف أنهما قاما بالتأسيس لعلاقتهما بشكل صحيح منذ البداية وكان حبهما صادقاً وعاشا الفشل والنجاح سوياً ولم تكن الشهرة عائقاً بينهما لأنّ لدى كل واحد منهما رضى ذاتي.

يوسف يغار من أي شيء يجعله يخسر نيكول أما الأخيرة فتقول أنّها تغار عليه لأنّ الخال معرّض أكثر منها بسبب جرأة المرأة بالتقرّب من الفنان وبأنها “تطحش” أكثر من المعجب الرجل.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى