العرّاب الفنيمشاهير العرب

أحمد فلوكس يفتح النار على محمد رمضان ويتّهمه بالسرقة!

أحمد فلوكس يتهّم محمد رمضان بالسرقة!

تابعنا على

شنّ الممثل المصري أحمد فلوكس هجوماً عنيفاً على الفنان المصري محمد رمضان من دون أن يسميه، وذلك على خلفية الإنتقادات التي يتعرض لها الاخير وإتهامه بالشماتة بالممثل المصري عمرو يوسف بعد توقف مسلسله الرمضاني “الملك أحمس”.

وكتب أحمد فلوكس عبر صفحته الخاصة على انستغرام مهاجماً محمد رمضان بحسب المتابعين قائلاً:”الفنانين زمان وحتي وقت قريب كان يوجد أعراف وأداب بينهم وخصوصًا في الأعمال والمؤلفين والمشاريع، والرجولة والأصول والصح هو اللي بيقول الاعراف دي بين الزملاء، يعني العرف بتاع مهنتنا مع بعض كزمايل اساسه الرجوله والاصول والصح”.

أضاف: “الرجوله أدب، والصياعة بردو أدب، وأدب الاتنين هو الأصول، أصول الفن مش النشل، أصوله الرجولة”، وهو الأمر الذي دفع بالمتابعين إلى الإشارة بأنه يقصد محمد رمضان بكلامه هذا.

وكان أثار الفنان المصري محمد رمضان ضجة واسعة بين المتابعين، الذين إتهموه بالشماتة بزميله الممثل المصري عمرو يوسف الذي تمّ إيقاف مسلسله “الملك أحمس”، وذلك بعد إعلان عن تحضيره لفيلم سينمائي ضخم يتناول سيرة الملك الفرعوني “أحمس”.

وجاء ذلك بعد أن نشر محمد رمضان عبر صفحته الخاصة على انستغرام مقطع فيديو لزاهي حواس، عالم الآثار المصري، يقول من خلاله إن أنسب شخصية تقدم أحمس هو الفنان محمد رمضان.

وعلق رمضان على الفيديو قائلا: “شهادة أعتز بها من عالم الآثار المصري ووزير الدولة لشئون الآثار السابق زاهي حواس، وبوعد حضرتك بإذن الله هنعملوا فيلم سينمائي عالمي يليق بتاريخنا العظيم أحمس 2023”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى