العرّاب الفنيمشاهير العرب

أحمد فهمي يعترف بإجراء زراعة شعر..وسرّ صادم عن وشم على كتفه!

أحمد فهمي يعترف بإجراء زراعة شعر

تابعنا على

كشف الممثل أحمد فهمي عن سر للمرة الأولى يتعلّق بعملية زراعة شعر خضع لها إضاة إلى معنى وشم رسمه على كتفه في الفترة الأخيرة.

أحمد فهمي قال أنّه خضع لعملية زراعة شعر في تركيا مؤخراً إضافة إلى أنه كشف عن سرّ وشم رسمه على كتفه من أجل تكريم حيوانه الذي توفي.

وقال أحمد:

” استغرقت ست ساعات، وهي في جزء صغير من الرأس بدأ الشعر يختفي منه، فحاولت التعامل مع الموضوع مبكراً”.

إقرأ أيضًا: طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي بسبب “زيزي”..لن تصدقوا من هي!!

وأضاف:

“و ما كنتش ممثل ما كنتش حأعملها، ومش حأعرف ألبس باروكة”

 

أما الوشم الذي رسمه على كتفه فهو من أجل كلبه الذي توفي فصمم أن يدفن الكلب في حديقة البيت، ولم يذهب لتكريم مهم جداً، ورسم الوشم على كتفه، وهو حتى اليوم يحتفظ بصور الكلب في مكتبه.

وعلّق قائلاً:

“ممكن ناس تبقى شايفة دي حاجة تافهة جداً. أنا بأحب الكلاب جداً، والكلب اللي أتعلق بيه أفضل فترة طويلة متعلق بيه”

زوجته هنا الزاهد تقول لزوجها أحمد أنه في حال حدث بينهما الطلاق فسيكون لسبب ثادم حيث قال الأخير خلال حلوله ضيفاً على برنامج “يوم ليك”، الذي تقدّمه الإعلامية سمر يسري على قناة “الحياة”:

“أنا بحب الكلاب جدا وده سبب الخناقات بيني وبين مراتي هنا الزاهد وهي ليها شخصية قوية جدا وهي في البيت مسيطرة وبتزعل أني بهتم بالكلاب وبالذات الكلبة زيزي وبدلعها كتير فبتضايق وتقعد تعيط وقالتلي الكلبة دي هتكون سبب طلاقنا”.

وأضاف:”هنا بتغير عليا أكتر بكتير مني ودائما تكلمني فيديو كول وبتغير من المعجبات، وأكتر موقف اتضايقت منه كنا في الخطوبة وقاعدين في مطعم وست كبيرة قالتلها ليه ده بتاع بنات واتجوز أكتر من مرة سيبيه وقتها لم أرد عليها واحترمت السن الكبير للسيدة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى