العرّاب الفنيمشاهير العرب

باسل خياط كما لم تروه من قبل..إطلالة صادمة وهل تعمّد إثارة الجدل؟

هل تعمّد باسل خياط إثارة الجدل؟

تابعنا على

فجّر الممثل السوري باسل خياط غضب الجمهور وإستيائهم الذين إتهموه بأنه يتعمّد إثارة الجدل بعد إطلالة ظهر بها على علاف مجلة GQ الشرق الأوسط لعدد شهر نيسان/أبريل الحالي.

وظهر باسل خياط في الصور التي شاركها عبر صفحته الخاصة على انستغرام في إطلالة صادمة وغريبة تحاكي الموضة بشكل لم يعتاد الجمهور أن يطلّ عليهم بها وخصوصاً شخصيته الصارمة المعروف بها

وكان من أكثر اللوكات والإطلالات المثيرة للجدل التي ظهر بها باسل خياط على خلاف المجلة هي التي إرتدى بها شورت وجاكيت باللون الأحمر ومرة أخرى باللون الأبيض، إذ أشار المتابعون إلى أن هذه الإطلالة لا تليق بمكانته الفنية.

ومن ناحية أخرى، كان شارك الممثل السوري تيم حسن عبر صفحته الخاصة على انستغرام صورة قديمه تجمعه بزملائه الممثلين قصي خولي وباسل خياط وسامر شقير.

إقرأ أيضاً: قصة حياة تيم حسن: طفولة عمر زوجة بدايات صفات معلومات لا تعرفها

وأرفق تيم الصورة بتعليق قال فيه:”نشر الصديق الغالي سامر على فيسبوك هالصورة الحلوة من ايام زمان الحلوة مع قصي و باسل الأحبة وقال على ذمته”.

وأضاف:”بهاليوم تقلعنا من المعهد لان رحنا حضرنا فعاليات مهرجان السينما … وكان ممنوع نطلع من المعهد ونترك الدروس”.

‎وتابع:”خلصنا من السينما وقررنا نروح لعند باسل على قدسيا ، نزلنا بدمر لناخذ اكل … ومنشان تكمل معنا علقنا مع شباب قدام المطعم واكلنا اللي فيه النصيب وهاي صورتنا بعد ما وصلنا…مش معروف زعلانين او فرحانين،جوعانين او شبعانين مقهورين او مروقين”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة، وخصوصاً بسبب ملامح النجوم الثلاثة التي تغيّرت بين الامس واليوم بحسب ما أشاروا، فيما كان لافتاً للكثيرين ظهور باسل بشعر طويل.

ومن ناحية أخرى، و على الرغم من إنفصالهما منذ سنوات، وبدء كلاًّ منهما حياة جديدة مع شخص جديد، إلا أن علاقة كل من ديما بياعة وتيم حسن دائماً ما تشغل بال الجمهور.

إقرأ أيضاً: حمل ديما بياعة يُثير الجدل من جديد..تصريحها فاجأ الجميع – فيديو

وخلال مقابلتها الأخيرة مع الإعلامي السوري باسل محرز، برنامج “بودكاست المختار”، حيث تحدثت ديما بياعة عن رأيها بزواج طليقها الممثل السوري تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، مشيرةً إلى أنها كانت باركت له زواجه هذا، وأنها تحب وفاء الكيلاني كثيراً وذلك على الرغم من أنهما لا تلتقيان كثيراً، واصفةً إياها بالمرأة المثقفة، وأولادها من تيم حسن يحبونها كثيراً وهذا يكفيها.

أما عن علاقة تيم حسن بأولاده منها، فقالت أن إبنها ورد يفتقد لوالده أكثر من فهد ويسأل عنه كثيراً، مشيرةً إلى أن تيم حسن دائماً ما يحاول رؤيتهما.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى