العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد تعنيفها روان بن حسين بمفاجأة مدويّة…اعتذرت من طليقها!

روان بن حسين تعتذر من طليقها!

تابعنا على

فجرت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين تصريحات مفاجأة، مقدمةً إعتذارها علناً لـ طليقها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، مشيرةً إلى أنها أخطأت بحقه.

إقرأ أيضاً: روان بن حسين تقصف جبهة الممثلة التي تخلّت عن الإسلام – فيديو

وقالت روان بن حسين بالحديث عن طليقها :”أنا غلطت، أنا أهلي ربوني وعلموني اللي يغلط يعتذر ويعترف بغلطه واعترف اني ما كان المفروض اطلع واتكلم عن ابو بنتي بها الطريقة”.

وأضافت بمقابلة لها مع الإعلامي أنس بوخش:”كل ما تكبر لونا قدامي كل ما استوعب اللي أنا سويته غلط”، وقدمت الاعتذار لزوجها لأنها تحدثت عنه بهذه الطريقة بعد الطلاق معلقة :” اعتذر لأبو بنتي واعتذر لبنتي على الخربطة اللي أنا سوتها على العلن”.

وأكملت:”أنا تغيرت منذ وقت طلاقي حتي الأن للأنضج كل إنسان يمر بظروف صعبة يخرجوا أقوى، أنا أعاني نفسياً أكيد ولكن لا بأس بذلك”.

ومن ناحية أخرى، كانت أطلقت روان بن حسين أول أغنية لها تحت عنوان “كان يا ما كان” حصرياً عبر قناتها الرسمية على يوتيوب وذلك في يوم المرأة العالمي، وهي رسالة تكريماً لجميع النساء اللواتي يمرّون بعلاقات سامّة.

روان لم تكتفِ بأن تكون مؤثرة على مواقع التواصل الإجتماعي في الشرق الأوسط وحسب، بل هي خرّيجة قانون من المملكة المتحدة البريطانية، ولديها اهتمامات في عالم الموضة والجمال والأزياء وهي وجه معروف للعديد من العلامات التجارية.

أصرّت روان بن على تصوير أول أغنية لها في لبنان إيماناً منها ببلد الجمال والجِبال الخضراء رغم كل الظروف القاهرة التي يمرّ بها لبنان، كما وهي تؤمن كثيراً بالمواهب اللبنانية.

فتم العمل على الأغنية والفيديو كليب على يد أشهر الأسماء: الأغنية من كلمات الشاعر عمرو المصري، ألحان سامر أبو طالب وتوزيع عمر اسماعيل، أمّا الكليب فهو تحت إشراف المخرج ريشا سركيس وتوزيع شركة وتري.

أعادت روان شغفها في حبها للغناء مع حرصها على ضمان ترجمة أفكارها للرسالة التي تريد إيصالها من خلال هذه الأغنية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى