العرّاب الفنيمشاهير العرب

حادثة إغتصاب شهيرة تضع مسلسل جمال سليمان في موقف محرج!

مسلسل جمال سليمان في ورطة!

تابعنا على

بعد أزمة مسلسل “الملك أحمس” للممثل المصري عمرو يوسف، يواجه مسلسل “الطاووس” الذي يقوم ببطولته الممثل السوري جمال سليمان والمقرر عرضه في رمضان المقبل أزمة أخرى، وذلك بعد تدشين حملة عبر مواقع التواصل الإجتماعي للمطالبة بوقف عرضه لمنافشته حادثة إغتصاب إبنة الممثلة المصرية نهى العمروسي والتي عرفت بقضية ” فتاة الفيرمونت”.

وأصدرت نهى العمروسي والدة الفتاة التي تدور حولها قضية إغتصاب “فتاة الفيرمونت” في مسلسل جمال سليمان بياناً عاجلا عبر مستشارها القانوني طارق العوضي طالبت فيه النائب العام وكل الجهات المختصة في مصر بوقف عرض

وجاء في البيان :” تابع مكتبنا ببالغ الانزعاج ما تم نشره علي العديد من الصفحات واسعة الانتشار علي مواقع السوشيال من ميديا من دعاية لمسلسل رمضاني يسمي الطاووس”.

أضاف: وقد تم استخدام صورة موكلتنا نازلي مصطفي كريم في الدعاية لهذا المسلسل كما تم استخدام اسم قضية الفيرمونت كدعاية رخيصة ومؤثمة قانونا لهذا المسلسل … خاصة وان النيابة العامة قد حذرت مرارا وتكرارا من تناول هذه القضية حيث انها ما زالت في مرحلة التحقيقات ومن شأن ذلك التاثير علي التحقيقات ومجراها .. كما ان موكلتنا نازلي مصطفي كريم ليست هي فتاة الفيرمونت المجني عليها في القضية “.

وواصل البيان: وإزاء اصرار اصحاب هذه الصفحات علي المضي في تلك الدعاية الرخيصة علي حساب اجساد النساء وانتهاك لخصوصيتهم ونشر صور خاصة دون موافقة اصحابها في مخالفة صريحة للدستور والقانون، وعليه فان مكتبنا يعلن انه سيتقدم بكافة البلاغات والاجراءات القانونية لمواجهة ذلك الامر … كما اننا نعتبر هذا البيان بلاغا رسميا الي النيابة العامة والمجلس الاعلي للاعلام ونقابة المهن السينمائية”.

مسلسل الطاووس بطولة كلا من جمال سليمان، سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، ونهال عنبر، وجمال عبدالناصر، وخالد عليش، وهبة عبدالغني، ورانيا محمود ياسين، ومها نصار، ودانا حمدان، وعابد عناني، ومهند حسني، ويوسف الأسدي، وفرح الزاهد، وهالة فاخر، سيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى