العرّاب الفنيمشاهير العرب

حلا الترك تردّ للمرة الأولى على خلافها مع والدتها!

حلا الترك ترد على خلافها مع والدتها!

تابعنا على

ردت الفنانة البحرينية حلا الترك للمرة لأولى على الخلاف المستجد بينها وبين والدتها منى السابر، وذلك بعد صدور حكم بسجن الاخيرة عاماً كاملاً في القضية المرفوعة ضدّها من إبنتها بحسب ما أشارت وتتهمها فيها بتبديد أموال خاصة بها.

إقرأ أيضاً: مريم حسين تخضع للتحقيق بسبب حلا الترك!

ورفضت حلا الترك الحديث عن هذا الخلاف مع والدتها منى السابر في الإعلام، وقالت في إتصال هاتفي لها مع برنامج  mbctrending: “أنا مؤمنة انه المستقبل سيكون أفضل لي ولكل أحبتي وأنا حالياً أركز على دراستي الجامعية كأولية وبأنها في صدد التحضير لأعمال فنية جديدة وستطلقها قريبا”.

وأضافت: “اخترت الصمت ولن أغيّر رأيّ وارفض الحديث عن أموري العائلية على العلن وعبر السوشيال ميديا”، لافتة إلى أنها “أحبّ أمي وأقدرها وعلاقتي بها مستمرة ولا يمكن أن تنقطع”.

وأكملت بأن عائلتها تأتي دائماً في المرتبة الأولى، والأمور المادية لا يمكن أن تكون محط خلاف بينها وبين والديها والخلافات العائلية حول حضانة الأطفال وغيرها من الخلافات بين الزوجين مكانها في المحاكم ولا يمكنها التدخل بهذه المشاكل لأنها قاصر”.

ومن ناحية أخرى، كانت تعرضت منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك لهجوم شرس من قبل المتابعين، وذلك في تعليقهم على أحدث إطلالة لها، والتي ظهرت فيها مبتسمة وهي داخل أحد المقاهي.

وأرفقت الصورة بتعليق قالت فيه:”كن طريا ما يكفي للانحناء امام العاصفة”.

إطلالة منى السابر هذه، لم تعجب عدد كبير من المتابعين، الذين إستغربوا تفاؤلها وعيشها لحياتها وكأنها لا تواجه أي مشاكل، وليست معرّضة للسحن عاماً كاملاً بسبب القضية التي رفعتها عليها إبنتها حلا.

وكان من التعليقات :“هذا شكل وحده عليها قضية وتعبانة نفسها والله حرام اللي انظلمت حلا حبيبتي”.

“خافي الله في بنتك متاكدة انك تنامي الليل براحة نفس”.

ومن ناحية أخرى، صدمة جديدة في قصية منى السابر والدة الفنانة الشابة حلا الترك بعد أن قام صحافي كويتي بتوجيه تهديد لها علناً أمام الجميع إذا لم تتوقف عن ما تفعله مع ابنتها.

إقرأ أيضًامريم حسين تخضع للتحقيق بسبب حلا الترك!

الصحافي الكويتي أبو طلال الحمراني قال:“الموضوع أن البنت لديها سر، وكانت تتعرض للأذى، وتخشى الحديث، فلو كانت تضربها كانت ستقول مثلا أمي عنيفة في التعامل، لو كانت تستغلها في الإعلانات أيضاً كان من الممكن أن تتحدث بذلك، لكن قد يكون هناك شيء كبير جداً لدرجة أن حلا تخشى من كشف الموضوع، وأمها قد تكون متأكدة أن حلا خايفة تكشف الموضوع وقامت تفضحها بالسوشيال ميديا”.

وتابع برسالة موجهة إلى منى وقال:“إنتِ إيش تبغين منهم؟ إنتِ الحقيقة اللي وصلت لها المفروض إنك ما تتكلمي، إنتِ ما تستحقي أن تكوني أم حلا على اللي أنا اكتشفته شيء يشيب الرأس والأذى والضغط النفسي الذي تتعرض له البنت خلاني خايف أنها تفكر بالانتحار أو تهاجر أو تسوي شيء بنفسها بسبب أمها”

ووجه تهديد إلى منى السابر والدة حلا الترك وقال:“أنا أحذر منى السابر أنها تستمر بهذا الموضوع، وكل يوم والثاني طالعة بالسوشيال ميديا، المفروض اللي مثلك ما يطلع ولا يتكلم أبداً، أرجوكِ لا تخليني أتكلم واضطر أكشف المستور أكثر وأكثر”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى