العرّاب الفنيمشاهير العرب

ديما بياعة بتصريح جريء عن تشويه الدراما المشتركة!

ديما بياعة بتصريح جريء

تابعنا على

تحدّثت الممثلة السورية ديما بياعة عما وصفته ملل الجمهور من مسلسلات الدراما المشتركة في الفترة الأخيرة كاشفة عن السبب في ذلك وتشويه صورة هذا النوع من الأعمال

ديما بياعة قالت أنّ ملل الجمهور من مسلسلات الدراما المشتركة أو “بان أراب” هو بسبب تشويه النصوص الخاصة بعدد منها لكل الأعمال الباقية.

وقالت ديما أن النصوص التي تكتب لهذه النوعية من المسلسلات كانت سيئة جداً،  ولا يمكن مثلاً كتابة قصة عن أسرة سورية عادية ثم تحويلها لتقدم قصة أشخاص من جنسيات مختلفة، فلن تصبح القصة جيدة أو مناسبة.

إقرأ أيضًا: ديما بياعة تتغزّل بحبها الأول…وزوجها يرد!

وعن سبب موافقتها على مسلسل “راكان 8 ساعات”الذي سيُعرض في رمضان بعد غيابها منذ فترة عن المسلسلات العربية المشتركة، هو نصه الممتاز وموهبة مخرجه، إلى جانب إتقان الجميع في تفاصيل العمل.

قصة المسلسل بحسب ديما عميقة وتجعل الإنسان يفكر في الحب بطريقة أخرى،وتحدّثت عن شخصيتها حيث ستلعب دور فتاة سورية تقع في حب رجل سعودي متفتح وهو الفنان عبد المحسن النمر.

وأضافت ديما أن العمل يُبرز حقيقة الرجل السعودي ومدى ثقافته على عكس فكرة البعض أن السعودي شرقي متعصب.

المسلسل تم تصويره في أبو ظبي ويشارك فيه عدد من النجوم من بينهم الممثلة اللبنانية جيسي عبدو والممثلة القديرة مريم الغامدي، وهو من إخراج التونسي محمد الخياري.

وخلال مقابلتها الأخيرة مع الإعلامي السوري باسل محرز، برنامج “بودكاست المختار”، تحدثت ديما  عن رأيها بزواج طليقها الممثل السوري تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، مشيرةً إلى أنها كانت باركت له زواجه هذا، وأنها تحب وفاء الكيلاني كثيراً وذلك على الرغم من أنهما لا تلتقيان كثيراً، واصفةً إياها بالمرأة المثقفة، وأولادها من تيم حسن يحبونها كثيراً وهذا يكفيها.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى