العرّاب الفنيمشاهير العالم

رقص ريهانا في الشارع يُحدث ضجة…ولن تُصدّق ما فعلته – فيديو

رقص ريهانا في الشارع يُحدث ضجة

تابعنا على

انتشر مقطع فيديو عن رقص الفنانة العالمية ريهانا في الشارع أثناء مشاركتها في مسيرة وقف الكراهية الآسيوية في مدينة نيويورك يوم الأحد الماضي.

وظهر في مقطع الفيديو رقص ريهانا في الشارع وهي تحمل لافتة تطالب بوضع حد لجرائم الكراهية ضد المجتمع الآسيوي في الأشهر الأخيرة.

وأثار الفيديو موجة كبيرة من الجدل وهي معروفة أنها دائماً ما تشارك في التظاهرات التي تحث على وقف التمييز وتحقيق العدالة بين الناس.

إقرأ أيضًا: شاهد قصر ريهانا الجديد…سعر خيالي ولن تُصدّق من يسكن بقربها! – صور

 

الفيديو الأكثر إثارة للجدل خلال التظاهرة كان بعد أن التقت ريهانا بأحد الأشخاص الذين لا يعرفونها ودخلت من هاتفه على حسابها لتقول له أنها مشهورة ولديها الملايين من المتابعين عبر إنستغرام.

ووشط صدمة وذهول هذا الشخص الذي كان واضحاً أنه لا يعرفها قام بمتابعتها الأمر الذي أثار استغراب الجمهور حول خطوتها التي قامت بها.

 

وتقدّر ثروة الفنانة الباربادوسية، التي تبلغ من العمر 31 عاماً، بمبلغ يصل إلى 600 مليون دولار، وذلك بحسب ما ذكرته المجلة الأمريكية “فوربس”.

وأوضح التقرير أن ثروة ريهانا، لا ترتكز على مبيعاتها الموسيقية أو عائدات الحفلات الموسيقية، بل إن تركيزها فى إنتاج خطوط للموضة والأزياء بالشراكة مع الشركة الفرنسية LVMH هو صاحب صعود مؤشر ثروتها السنوات الماضية.

وخلال الشهر الماضي، أطلقت ريانا علامة أزياء “Fenty” الخاصة بها بباريس، لتصبح بذلك أول “امرأة ملونة” تُطلق علامة تجارية أصلية مع شركة “LVMH”.

وكشفت جريدة الديلي ميل البريطانية أن ريهانا كانت تعيشُ سرًا في قصرٍ مذهل مكون من سبع غرف نوم تبلغ قيمته 30 مليون جنيه إسترليني ويضم صالة ألعاب رياضية وحدائق ذات مناظر طبيعية، وتدفئة تحت البلاط، كما يضم الكثير من مواقف السيارات، ويقع في أكثر الأماكن تميزًا في العاصمة البريطانية لندن.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى