العرّاب الفنيمشاهير العرب

شبيهة بدر خلف نجمة تركية معروفة جدًا..وما علاقة كيم كاردشيان؟! – صورة

شبيهة بدر خلف نجمة تركية معروفة جدًا

تابعنا على

فاجأ بدر خلف المعروف باسم كيكة الجمهور والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي الجميع بعد نشره صورة يكشف فيها عن شبيهة بدر خلف.

وفي التفاصيل، يبدو أنّ شبيهة بدر خلف هي بطلة مسلسل “فاطمة” والتي كانت تحمل اسم ميسّر وأشار إلى الشبه الكبير بينهما.

الصورة ظهر فيها وهو يعتمد مكياجًا يبرز ملامحه بوضوح ويضع أحمر الشفاه بدرجة تجعله يبدو شبيها بالممثلة الشهيرة “ميسر” في المسلسل المعروف “فاطمة غول”.

إقرأ أيضًاروان بن حسين تقصف جبهة الممثلة التي تخلّت عن الإسلام – فيديو

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، إذ جاء تعليق المدون الإماراتي على الصورة أكثر إثارة للجدل، حيث قال فيه: “يخلق من الشبه 40 !.. توني استوعب أني بالمكياج أشبه ميسر في مسلسل فاطمة التركي، هذا وأنا أشوف نفسي كيم كرداشيان العرب آخرتها ميسر ؟ حسبي الله بس”.

يشار إلى أن الجدل أصبح مرادفًا لاسم بدر خلف، بسبب ظهوره غير المتوقع وتصريحاته الصادمة، والإعلان عن تحوله لأنثى، ومن ثم الإعلان عن حمله.

إقرأ أيضًا: بدر خلف حامل والجنّ يعيش بداخله…تفاصيل صادمة ومثيرة للجدل!

فبعد أن احتفل على طريقته الخاصة بحفل زفافه، ونشر مقطع فيديو، ظهر فيه مرتدياً فستان زفاف باستخدام أحد التطبيقات، فاجأ بدر خلف متابعيه بالإعلان عن حمله من خلال مقطع فيديو.

وبعد الفيديو الذي ظهر فيه مدعيًا حمله، انهالت التعليقات الساخرة والغاضبة عليه، حيث وجه له رواد مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات لاذعة لما يقوم به دون احترام أو مراعاة لتقاليد وعادات المجتمع الذي ينتمي إليه والشعوب العربية، على حد تعبيرهم.

وعبر مغردون عن صدمتهم من التحول الذي أجراه الشاب الإماراتي، متسائلين ما إذا خضع لعملية تحويل جنسي أم لا، قبل أن يتبين أنه استعان بمقطع لممثلة هندية وقام بتركيب رأسه عليه، ليحقق حلمه بأن يصبح أنثى كاملة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى