العرّاب الفنيمشاهير العرب

شكران مرتجى تصدم الجمهور…وهذه حقيقة إجرائها عمليات تجميل!

شكران مرتجى تصدم الجمهور!

تابعنا على

بعد الإتهامات التي طالتها في الفترة الأخيرة عن خضوعها إلى عمليات تجميل ردّت الممثلة شكران مرتجى على هذا الأمر من خلال فيديو نشرته.

شكران مرتجى نشرت عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام في خاصية الستوري فيديو رداً على عمليات تجميل كثيرة لوجهها التي اتهمت بإجرائها.

وشاركت شكران الجمهور بمرحلة ما قبل وضع المكياج ومرحلة ما بعدها مشيرة إلى أنّ ذلك يغير ملامح الفنان لكن ليس من المنطقي أن يجري المشهور عمليات تجميل كل يوم.

وعلّقت:

“بعرف إنكم راح تعلقوا على الفيديو يلي راح نزله على انستغرام، إنه يا لطيف شو عاملة عمليات تجميل، فحبيت إني صورلكم قبل المكياج كيف أنا، بشان تعرفوا إنه طريقة المكياج كتير بتغير بشكل الفنانة”.

إقرأ أيضًا: شكران مرتجى تتلقى عرض زواج من “رجل ضبابي”…وردّها مفاجئ!

وتابعت:

“أكيد مو كل أسبوع بتعمل عملية تجميل في شي إسمه كونتور، في شي إسمه زاوية كاميرا، في شي إسمه رسمة عين.. هاي هي كل القصة، تمام؟”.

شكران تشارك في السباق الرمضاني المقبل من خلال تجسيد شخصية “سعاد” في مسلسل “حارة القبة” إلى جانب نخبة من نجوم من الدراما السورية أبرزهم: عباس النوري، سلافة معمار، نادين تحسين بيك وغيرهم، ومن تأليف أسامة كوكش، وإخراج رشا هشام شربتجي وشاركت مقطع فيديو للبرومو الرسمي للدور الذي تلعبه.

 

شكران تشارك أيضاً في واحد من  أضخم الأعمال السورية الذي يحمل إسم “الكندوش” من خلال تجسيد شخصية “نبيهة” إلى جانب نخبة من نجوم من الدراما السورية أبرزهم: صباح الجزائري، سامية الجزائري، وفاء موصللي، أيمن رضا، كندا حنا، سلاف فواخرجي، وهو من تأليف حسام تحسين بيك، وإخراج سمير الحسين

العرّاب

 

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى