العرّاب الفنيمشاهير العرب

طلاق شيماء سيف يُثير الجدل…وتعليق غير متوقع منها!

طلاق شيماء سيف يُثير الجدل!

تابعنا على

أثارت الممثلة المصرية شيماء سيف جدلاً واسعاً بين المتابعين الذين تساءلوا عن حقيقة وصول الأمور إلى طلاق بينها وبين زوجها المنتج محمد كارتر، وذلك بعد أن لاحظوا أنها قامت بحظره عن صفحاتها الخاصة على انستغرام، ليقوم هو بالأمر نفسه.

إقرأ أيضاً: مواقف محرجة للنجوم أمام الناس…بعضها قليل الأدب وما حصل لا يُصدّق!

ومن الامور التي زادت من تساؤلات الجمهور عن حقيقة طلاق شيماء سيف من زوجها، هو التعليق الذي كتبته يوم أمس عبر خاصية القصص المصورة، قائلةً “كل شيء نصيب الحمد الله على كل حال”.

وكانت ضجة واسعة أثارتها الممثلة المصرية شيماء سيف بعد حلولها ضيفة على برنامج “أبلة فاهيتا” حيث كانت تصريحاها جريئة وساخرة في الوقت نفسه.

شيماء قالت بأنّها تتمنى أن تكون راقصة:“نفسي أعمل دور رقاصة لأني حاسة أن أدائي فيه هيكون كويس، عندي إمكانيات مدفونة…لمّا برقص ببقى حاسة إني برقص جامد بس مرة اتفرجت على نفسي اكتشفت إن الكاڤر الخارجي مداري كتير، مِش عارفة اللي جوا يوصل إزاي من بره”.

شيماء أيضاً تحدثت عن معاناتها في كواليس تصوير اي عمل خاصة في المرحاض وقالت:“أصعب شىء في التمثيل، هو فكرة الحمام، موضحة، أنا مش بحب أدخل حمام غير حمام بيتنا، وحمام الكرفان ضيق وجسمى بيخبط فيه، فأنا بناشد اللى بيعملوا الكرفانات يوسعوا الحمامات عشان مش كل الممثلين رفيعين”.

يذكر أن شيماء سيف، كانت قد احتفلت بزفافها على المنتج محمد كارتر 19 أكتوبر 2018، بحضور عدد كبير من الفنانين، منهم محمد رمضان ووفاء عامر ودنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم وحسن الرداد والإعلامية منى الشاذلي ونجوم “مسرح مصر” وغيرهم من النجوم، فيما أحيا الحفل الفنان محمد حماقي.

جدير بالذكر أن آخر أعمال شيماء سيف الفنية هي مسلسل “فى بيتنا روبوت” من بطولة عمرو وهبة، ليلى زاهر، هشام جمال، دلال عبد العزيز، وشيرين وأوتاكا، وتأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، من تأليف أحمد محيى وأحمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوى.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى