العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد أزمتها الصحية…فيفي عبده تتلقى لقاح كورونا!

فيفي عبده تتلقى لقاح كورونا!

تابعنا على

بعد الأزمات الصحية المتتالية التي ألمّت بها، تلقّت الفنانة المصرية فيفي عبده لقاح كورونا وشاركت جمهورها بهذا الخبر لكنها أصرت على توجيه رسالة مهمة لهم.

فيفي عبده نشرت فيديو عبر صفحتها على إنستغرام أعلنت فيه تلقيها الجرعة الثانية من لقاح كورونا لكنها أكّدت أنها ستبقى تحافظ على الإجراءات الوقائية.

وعلّقت فيفي:

“الحمد لله أخدت الجرعة الثانية من لقاح الكورونا بس طبعاً لسه هفضل محافظة على كل احتياطات الوقاية من الكورونا عشان الموضوع مش هزار خلوا بالكو من نفسكم واللي حواليكم وسجلوا في صفحة وزارة الصحة عشان تاخدوا اللقاح.. ربنا يحمي الجميع وتحيا مصر”

إقرأ أيضًا: مرض فيفي عبده يُثير القلق…وهي تطلب من الجمهور هذا الأمر!

 

وكانت قد كشفت الفنانة المصرية فيفي عبده عن تفاصيل حالتها الصحية بعد مرورها بأزمة في الفترة الماضية اضطرت على إثرها للخضوع لعلاج فيزيائي.

فيفي كشفت أنّها تلقت حقنة خاطئة “تراي بي” لامست العصب، وأنها تتعالج من تأثير ذلك مشيرة إلى أنها أصبحت بصحة جيدة وطلبت من جمهورها الدعاء لها.

وقالت فيفي أنّ العديد من الأشخاص تواصلوا معها لكنها لم تستطيع الرد لأنها تنام في أوقات متفاوتة بسبب العلاج لذلك لم تقدر على التواصل معهم.

يُذكر أنّ فيفي كانت قد كشفت سابقاً عن معاناتها من ألام في الظهر أجبرتها على البقاء في المنزل لفترة طويلة وعدم الحركة والخضوع لعلاج فيزيائي.

وتعرّضت فيفي لإشاعات كثيرة تحدّثت عن وفاتها بعد هذه الأزمة الصحية لكنها عادت ونفتها مؤكدة أنها تخضع للعلاج وهي بصحة جيدة.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى