العرّاب الفنيمشاهير العرب

مفاجأة في اللحظات الأخيرة..نيللي كريم وآسر ياسين معاً في رمضان

نيللي كريم وآسر ياسين معاً في رمضان!

تابعنا على

قبل أيام من إنطلاق السباق الرمضاني، يعود الثنائي الشهير الممثلان المصريان نيللي كريم وآسر ياسين ليطلا على الجمهور هذا الموسم بمسلسل إذاعي، وذلك وبعد النجاح الساق الذي حققاه الموسم الماضي بمسلسل “بـ100 وش”.

إقرأ أيضاً: بطل “ب 100 وش” متّهم بالنصب ومهدّد بالسجن…والسبب! – صورة

وكشف راديو إنرجي عن المسلسل الذي يجمع نيللي كريم وآسر ياسين سيحمل إسم ” عشان الـ Big million“، استثمارا لنجاحهما سويا العام الماضي بمسلسل “ب100 وش”، ولم يعرف بعد هل سينضم للثنائي أي فنان من نجوم العصابة أم يتم تسجيل المسلسل بنجوم جدد.

ومن ناحية أخرى، تجتمع النجمتان كارول سماحة ونيللي كريم للمرة الأولى في شهر رمضان من خلال مسلسل “ضد الكسر” الذي سيبدأ عرضه بعد أيام قليلة.

كارول ونيللي ستجتمعان في “ضد الكسر” حيث ستغني سماحة تتر العمل الذي تلعب كريم دور بطولته وهو التعاون الأول الذي يجمع النجمتان.

إقرأ أيضًامفاجأة من العيار الثقيل..كارول سماحة تدخل المنافسة في رمضان!

الأغنية سيتم طرحها بعد أيام قليلة حيث يتناول المسلسل تعرض نيللي لمحاولة قتل فاشلة، ويتم نقلها للمستشفى وهناك تفقد الذاكرة بشكل جزئي وتدور الشبهات حول زوجها في المسلسل الفنان محمد فراج.

لمسلسل من بطولة نيللي ومحمد إلى جانب  مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، لقاء الخميسي، وحمزة العيلي.

وكان صدم خبر انفصال الممثلة المصرية نيللي كريم عن رجل الأعمال عمر إسلام بعد أشهر قليلة على ارتباطهما الجمهور خاصة تعليقها على هذا الأمر.

إقرأ أيضاً: دماء على ملابس نيللي كريم تُثير البلبلة…ما القصة؟ – صورة

انفصال نيللي كريم جاء بعد فترة قصيرة فقط على ارتباطها الأمر الذي سبب ضجة كبيرة وتعليقها على الأمر جاء مفاجئاً حيث قالت “كنت مخطوبة، والحمد لله فسخت”.

وتابعت:“مفيش حد سعيد 100%، ولا حزين 100%، أكيد بيبقى فيه وقعات، أنا شخص حساس جداً، وبزعل بسرعة بس مبزعلش من حد، وبحاول على أد ما أقدر إن ما أخليش حاجة تكسرني ولا تزعلني أوي”.

وأكدت في مقابلة لها مع برنامج ET بالعربي أنها  لا تحب التدخل في حياتها الشخصية، وتكتفي بأخبار أعمالها الفنية، مشيرةً إلى أن علاقتها بوسائل التواصل الاجتماعي مقتصرة على نشر بعض الصور من أعمالها وحياتها بشكل عام.

نيللي كانت كشفت للجمهور في وقت سابق عن أكبر مخاوفها حيث أعلنت أنها تعاني من “فوبيا” من العديد من الأمور عبر حسابها على تويتر.

العرّاب

 

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى